ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

حقيقة منع الشيخ محمد بن راشد بيع الخمور والدعارة فى دبى

حقيقة منع الشيخ محمد بن راشد بيع الخمور والدعارة فى دبى واثيرت تلك الاخبار خلال الساعات الاخيرة ويقوم موقع اخبارنا بمتابعتها والكشف عن فحواها .

منع الشيخ محمد بن راشد بيع الخمور والدعارة فى دبى

حيث انه قد صدر اليوم قرار جديد فى دبى  حيث قد صدر هذا القرار عقب موت النجل الأكبر الى ولي عهد دبي، حيث قد قام الشيخ محمد بن راشد ولى عهد دبى بإصدار قرار يمنع  فيه عدم التعامل فى جميع أنواع الخمور و الدعارة في كل أنحاء دبي.

منع الشيخ محمد بن راشد بيع الخمور والدعارة فى دبى

وحيث ان قد شدد الشيخ محمد بن راشد ولى عهد دبى على انه  من سوف يقوم  بمخالفة هذه القرارات سوف يخضع الى المسائلة القانونية وسوف تقوم السلطات المعنيه  بترحيله  من دبى وسوف يمنع من الدخول الأراضي الإماراتية مرة اخرى.كما صدر فى قرار الشيخ محمد بن راشد  ولى عهد دبى انه فى حالة عدم التزام  “فتيات الليل”  بهذه القرارات والقيام بمخالفتها سوف تقوم السلطات المعنيه بترحيلهم الى بلادهم . وسوف يتم تنفيذ هذا عقب اصدار هذا القرار الجديد .

منع الشيخ محمد بن راشد بيع الخمور والدعارة فى دبى

وحيث اننا نعلم جميعا ان الحزن يعمفى جيع  دولة الإمارات وذلك ناتج عن موت الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم، النجل الاكبر الى ولى عهد دبى , وكان خبر موت الشيخ مثل الصاعق فقد جعل حالة من الحزن في كل نفوس الشعب الإماراتي، فقد مات سمو الشيخ عن عمر لا يتجاوز 34 عام وكان ذلك ناتج عن أزمة قلبية ادت الى موته ، وقد مات فارس العالم في الخيل وكانت الجنازة مهيبة وحزن ولي عهد دبي من فقدان نجله الاكبر .

فريق تحرير موقع اخبارنا يقدم التعازى للشيخ محمد بن راشد فى وفاة نجله الاكبر داعين الله ان يتغمده برحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img