in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

حقيقة القبض على توفيق عكاشة : القبض علي الإعلامي توفيق عكاشة في قسم ثان المنصورة

[the_ad id="97321"]

حقيقة القبض على توفيق عكاشة كانت قد قامت قوة من الأمن والتابعة لقسم شرطة ثان المنصورة صباح اليوم الخميس بعملية القبض والاقتياد للإعلامي توفيق عكاشة والسيدة طليقته رضا الكرداوى ونجله إلى مقر نيابة ثان المنصورة.

وذلك من اجل مباشرة التحقيقات مع توفيق عكاشة وذلك على خلفية اتهام السيدة طليقته له بأنه وراء اختطاف نجلها وإشهار سلاح ناري حيث جاء ذلك في المحضر رقم 5 أحوال قسم ثاني المنصورة .

حقيقة القبض على توفيق عكاشة

حيث كانت قد قامت النيابة الخاصة ثان المنصورة بتوجيه عدة تهم إلى الإعلامي توفيق عكاشة منها حيازة سلاح ناري والتهديد به في غير موقع الدفاع طبقا للقانون وخطف نجله يوسف والذي يبلغ من العمر 10 سنوات وذلك بالمخالفة لقانون العقوبات.

والذي يمنع ويحظر تسليم طفل لاحد والديه إذا ما كان لا يزال في حضانة وحيازة أخر وأيضا اتهامه بالشروع في قتل محمد الكرداوى شقيق السيدة طليقته رضا الكرداوى وقيادته لسيارة بدون رخصة .

حيث انه قد تبين أن توفيق عكاشة قد قام بالتوجه لمنزل السيدة طليقته والتي تقطن في عزبة عقل وذلك من اجل عقد جلسة عرفية لإنهاء المشاكل بينهما والقائمة منذ فترة إلا أن الجلسة العرفية لم تسفر عن حل فحدثت مشاجرة بينهما.

حيث قد قام الإعلامي توفيق عكاشة باصطحابه لابنه للسيارة وذلك بحجة رؤيته لأشقاؤه إلا انه فور وصوله للسيارة قام بأخذ الطفل والفرار به إلا أن شقيق السيدة طليقته قد قام بالتعلق بالسيارة حتى توقفت بسبب الحواجز الأمنية وذلك بمحيط قسم ثان المنصورة .

حيث قامت قوات الأمن باصطحاب الإعلامي عكاشة للقسم حيث قام الطرفان الإعلامي توفيق عكاشة بتوجيه الاتهامات إلى طليقته وكذلك السيدة طليقته ..

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img