ذات صلة

أقرأ ايضا

نتيجة الثانوية العامة 2022 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم ونسبة النجاح 70%

انتهت امتحانات الثانوية العامة 2022 في الحادي والعشرين من...

براءة الدكتوره بسمة صقر بقرار الطب الشرعى فى قضية مهندسة بنها

برأ الطب الشرعى الدكتوره بسمه صقر مدرس واستشاري أمراض النساء...

موعد عودة الترم الثاني ” هكذا كشفت وزارة التربية والتعليم عن الموعد

كشفت وزارة لتربية والتعليم انه لا نية لتأجيل موعد...

مجله نصف الدنيا تتحول لحلوة الدنيا

علم موقع اخبارنا ان موقع مجلة نصف الدنيا تم...

تعرف على أسعار الذهب الآن في الصاغة

الذهب الآن ،  ذلك حيث تشهد مصر  حالة ثبات و حالة من الاستقرار الى حد كبير  جداً في تعاملات اليوم الخميس الموافق 3-11-2016  ، لقد جاء ذلك حالة الثبات  ، بعد الارتفاع في أسعار  المعدن الأصفر الذهب في محلات الصاغة المصرية مع بداية تعاملات الأسبوع  الحالي .

الذهب الآن

و بهذا يعود الذهب ليسجل نوعاً ما حالة الاستقرار بأسعاره بسبب تراجع الأسعار بالشكل العالمي ، ذلك بالتوافق مع إنخفاض  أسعار  عملة الجنيه الاسترليني ، ذلك و يتوقع الخبراء  الإقتصادييين انخفاض في أسعار الذهب اليوم ، في أكثر و هذا أثناء  الأيام القليلة  المقبلة .

الذهب الآن ،  و بالتحديد مع وجود أزمات اقتصادية و أزمات سياسية و أزمات أمنية في الكثير من الدول التي أثرت بشكل كبير جداً على أسعار الذهب و أسعار العملات ، و هذا بعد إرتفاع سعر الدولار الأمريكي  في جمهورية مصر العربية بشكل جنوني جداً و لقد تجاوز  حدود الأربعة عشر جنيه مصري في حدث تاريخي لم تشهده جمهورية مصر العربية علي مر العصور .

الذهب الآن ،  فيما لا تزال هناك مضاربة الأسعار دائمة و مستمرة جداً   بين الحين و الحين الأخر، ليسجل سعر الدولار  الأمريكي  ارتفاعاً  كبير يؤثر على أسعار الذهب في الأسواق ، يأتي هذا مع شكوى أصحاب محلات الصاغة  المصرية من عزوف المواطنين  و كذلك مقاطع  عن شراء الذهب مؤكدين أن  حالة الارتفاع في أسعار الذهب تسببت لهم في خسائر مادية كبيرة جداً .

اما عن أسعار الذهب الآن فهي كالتالي :-

%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%87%d8%a8-2-11-2016

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img