in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

تعرف على أسباب توقف الواتس أب في مصر والدول الأوربية

[the_ad id="97321"]

توقف الواتس أب في مصر والدول الأوربية وأهم الأسباب وراء توقف الواتس أب أمس الأربعاء الساعة التاسعة مساءاً حيث لاحظ المستخدمين توقف الواتس أب وعدم القدرة على إرسال المحادثات والرسائل النصية.

توقف الواتس أب

تعتبر خدمة واتس أب من أهم الخدمات وأشهرها في العالم حيث أنه يمكن من خلالها، إرسال المحادثات والرسائل النصية والصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية وغيرها من الخدمات الهامة ولاحظ المستخدمين أمس الأربعاء توقف الواتس أب عن العمل ليس في مصر فقط بل على مستوى الدول الأوروبية في إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وكذلك في البرازيل.

الجدير بالذكر أن الخدمة توقفت ولم تصدر أي تقارير من الشركة المالكة فيس بوك، عن أسباب توقف الخدمة أو ماهي المشكلة وهل ستحل أم لا فيما قامت بعض المواقع الغربية بنقل أنباء عن أن السبب وراء العطل الذي أدى إلى توقف الخدمة يرجع إلى قيام الموظفين بعمل تحديث ضخم على برنامجها خلال الأيام المقبلة هذا ما جعل ملايين المستخدمين تشعر بهذا الخلل وتوقفت الخدمة عن العمل.

على الجانب الأخر فقد قامت الشركة بإصدار تقرير توضح فيه للمستخدمين أن الخدمة سوف تعود، مرة ثانية بكامل طاقتها المعتادة خلال الساعات القادمة حيث يعتبر واتس أب من الخدمات البارزة التي يستخدمها ما يعادل بليون شخص في أكثر من 180 دولة حول العالم في الاتصال بالأصدقاء والأهل.

تم تأسيس هذه الخدمة المميزة من قبل يان كوم وبراين آكتن منذ أكثر من 20 عاماً، وبعدها انتقلت الخدمة إلى شركة فيس بوك في عام 2014 حيث قامت بتولي حقوق الخدمة وأصبحت تعمل تحت قيادتها.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img