ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

تطورات حادث الواحات والسيسى: اتابع سير التحقيقات فى حادث الواحات

اخبار مصر اليوم الاربعاء 16-9-2015 السيسى : اتابع تفاصيل التحقيقات فى حادث الواحات تابعونا لمعرفه المزيد من التفاصيل مع تغطيه خاصه لجريده اخبارنا.

حادث الواحات

اجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم اتصالا الى الرئيس المكسيكى انزيكى بينا نييتو يقدم فيه خالص العزاء على حادث الواحات التى حدث بالامس .

حيث اثناء وجود مجموعه من السائحين المكسيكين فى الواحات في جولة سياحية حيث قام سائق هذه السياره بالدخول فى منطقه محظوره ممنوع الوقوف بها وكان ذلك وقت تمشيطات الشرطه لسيناء مما ادى الى تعامل القوات معهم بسبب وقوفهم فى منطقه محظوره واعتقاد قوات الامن ان هؤلاء تابعين للارهاب وبعد الانتهاء والفحص اوضح ان كان ضمن وجود الاربع سيارات التى تمت مواجهتهم اتوبيس سياحى يحمل مجموعه من السائحين المكسيكين مما تسبب ذلك فى وفاه 12 شخص واصابه 10 اشخاص اخرين فى هذا الحادث.

حادث الواحات

حيث ان الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم خالص العزاء الى اسر الضحايا الذين كانوا يتواجدون فى الصحراء الغربيه امس كما اكد على ان مصر سوف تتولى تقديم كافه المساعدات والعون وتوفير العلاج والرعايه الصحيه للمصابين وان مصر لن تتخلى عن اسر الضحايا .

 

وقدم الرئيس المكسيكى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لاهتمامه بمتابعه هذه القضيه بنفسه حيث شكره على الجهود التى قامت بها الحكومه المصريه لمساعده المصابين وايضا العمل على تقديم كافه الخدمات الصحيه لهم .

حادث الواحات

واكد الرئيس عبد الفتاح السيسى الى الرئيس المكسيكى انه يقوم بمتابعه تفاصيل القضيه بنفسه كما اكدا كلا من الرئيس المكسيى والرئيس عبد الفتاح السيسى على قوه العلاقه بين البلدين والعمل على استمرار العلاقه بينها.

 

اخبار مصر اليوم الاربعاء 16-9-2015 تابعونا مع جريده اخبارنا لمعرفه كل مايحدث فى مصر لحظه بلحظه.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img