الرئيسية » أخبار الحوادث » تشييع جثمان الطفل يوسف على أثر رصاصة طائشة في 6 أكتوبر
تشييع جثمان الطفل يوسف
تشييع جثمان الطفل يوسف

تشييع جثمان الطفل يوسف على أثر رصاصة طائشة في 6 أكتوبر

تشييع جثمان الطفل يوسف على أثر رصاصة طائشة في 6 أكتوبر حيث تم تشييع جثمان الطفل يوسف ضحية سفاح السادس من أكتوبر الذي لقي مصرعه في ميدان الحصري وقد تم تشييع جثمان الطفل يوسف أمس بعد صلاة المغرب.

تشييع جثمان الطفل يوسف

تم أمس الإثنين التاسع والعشرون من شهر مايو لعام 2017 تشييع جثمان الطفل يوسف، ضحية الرصاصة الطائشة في ميدان الحصري في السادس من أكتوبر حيث أصيب الطفل يوسف سامح الذي يبلغ من العمر 13 سنة بطلق ناري في ميدان الحصري وذلك منذ أيام.

الجدير بالذكر أن المستشار أحمد الأبرق مشرف نيابة أول أكتوبر صرح أنه تم حبس طالب في كلية التجارة، 4 أيام هو وصديقه على ذمة التحقيق وذلك بعد اتهامهما بإطلاق أعيرة نارية في حفل خطوبة صديقه مما تسبب في وقوع المجني عليه يوسف سامح والطالبة دعاء البالغة من العمر 22 عاماً بسبب الأعيرة النارية الخاطئة.

على الجانب الأخر فقد اعترف صديق المتهم الذي يعمل ضابطاً في الشرطة والثاني نجل، أحد أعضاء مجلس النواب الحالي وقد اعترف الجاني بأنه ارتكب جريمة إطلاق الأعيرة النارية بالخطأ وقد وجهت له النيابة تهمة حيازة سلاح بدون ترخيص.

وقد اعترف المتهم زياد بتورط النقيب طاهر في إدارة البحث الجنائي بالفيوم، وخالد طالب في كلية الحقوق وكذلك نجل عضو مجلس النواب الحالي وقد اعترف المتهم أنه كان يحتفل بحفل خطوبته وقاما صديقيه الهاربان بعد الحادث بإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي منذ الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 12 مساءاً مما تسبب في وفاة الطفل يوسف والطالبة دعاء.