ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

تخصيص231 مليون جنيه لعلاج الامراض النادره

اخبار اليوم الجمعه 10-10-2015 تخصيص 231 مليون جنيه لعلاج الامراض النادره وسوف نوفر لكم المزيد من التفاصيل عن هذا الخبر فقط  تابعونا مع تغطه خاصه مع جرديده اخبارنا لمعره ممايحدث فى مصر لحظه بلحظه.

اخبار اليوم

بعد انتهاءاجتماع مجلس الوزراء التى قام اليوم صرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى لمجلس الوزراء  السفير حسام القاويش على اعتراضه على ما انتشر فى الفتره الاخيره من خلال الصحف ووسائل الاعلام عن اتهام الوزراء بالعديد من المشكلات دون ان يقومون وسائل الاعلام بتقديم اى نوع من البراهين  والادله التى تثبت كلامهم.

 

كما انه صرح ايضا من خلال عمل مداخله تلفونيه لاحدى البرامج التلفزيونيه ان حكومه مصر لن تقوم بالتستر على اى نوع من الفساد بل تقوم بالقضاء عليه والدليل على ذلك قضيه وزير الزراعه التى كانت منذ ايام فقد تم اقلته من الوزاره والقبض عليه وهذا يدل على امانه الوزارات ومكافحتها لكل اشكال الفساد.

 اخبار اليوم

كما صرح ايضا ان الوزاره سوف  تقوم بالمزيد من التعديلات التى تتماشى مع الايام القادمه وان الوزراء قادرين على القضاء على كل انواع الفساد وكشفهم وهم لن يقومون بالتستر على اى فساد بل يقاومونه ومن يقوم باى نوع من الفساد سوف يتم على الفور تقديم استقالته من الوزاره ومعاقبته على مافعل كما انه يرى انه ليس هناك اى مكان وزارى خالى سوى مكان وزير الزراعه فقط وانه سوف يتم اختيار الوزير المناسب الذى يعمل على خدمه الوطن ويتم ذلك خلال الايام القادمه.

 

اخبار مصر اليوم الجمعه 10-9-2015 مع تغطيه خاصه للاحداث كما اننا نعمل على التعرف على مايحدث فى مصر لحظه بلحظه فقط تابعونا من خلال جريده اخبارنا لمعرفه كل ماهو جديد.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img