in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

انتباه مافيا الشهادات الصحية منى عراقي تعرض ملف كامل لتزوير الشهادات الصحية

[the_ad id="97321"]

انتباه مافيا الشهادات الصحية منى عراقي تعرض ملف كامل لتزوير الشهادات الصحية حيث تواجه الإعلامية المتميزة بكل حسم من خلال برنامج انتباه مافيا الشهادات الصحية من خلال شهود عيان في المخابز ومحال العصير وسوف نستعرض معكم حلقة برنامج انتباه مافيا الشهادات الصحية.

انتباه مافيا الشهادات الصحية

أذيعت منذ قليل حلقة برنامج انتباه مافيا الشهادات الصحية التي قامت بها الإعلامية الجريئة، منى عراقي التي كشفت من خلال الحلقة عن مكاتب الصحة التي تقوم بتزوير الشهادات الصحية ليس من خلال الفحوصات الطبلية وإنما من خلال دفع الرشاوي وصور البطاقة وصور شخصية.

الجدير بالذكر أن منى عراقي قامت بعملة حملة ضد مكاتب وموظفي الصحة التي تقوم بضرب الشهادات الصحية للمواطنين، في مقابل مادي دون النظر لنوعية الأمراض التي يصابون بها كما ركزت على أصحاب المخابز المصاب أغلبهم بمرض الربو بسبب درجات حرارة الأفران والمازوت وغيرها من الملوثات.

تعرضت منى عراقي من خلال حلقة انتباه إلى بعض عمال الأفران المصابين بالربو، ولا يجدون العلاج في مستشفيات التأمين الصحي ويضطر البعض إلى العلاج على نفقته الشخصية بتكاليف العلاج الباهظة الثمن بينما البعض الأخر لا يعرف قيمة الشهادة الصحية.

وتعرضت الحلقة منذ قليل لمواجهة مع أحد الموظفين في مكتب صحة زنين بعد أن قام فريق العمل باستخراج، شهادة صحية مزورة منه ومواجهته بها وطالبت المسئولين في الدولة بضرورة التدخل لهذه الظاهرة المنتشرة مطالبة بضرورة التصدي لها ومعاقبة المفسدين.

وقالت في تصريحاتها إن هذه الظاهرة لا يمكن أن تحدث في أحد الدول العربية مثل الإمارات، التي تحترم شعبها وتشترط في تصاريح الإقامة سرعة عمل الفحوصات والتحاليل الطبية وفي حالة الإصابة بالأمراض الخطيرة والمعدية يتلقى المصاب على الفور العلاج لمدة سنة على نفقة الدولة وطالبت في أخر حوارها من المسئولين ضرورة خوع المصابين للعلاج على نفقة الدولة.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img