ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

المهندس ابراهيم محلب يلتقى بالرئيس السيسى لتحديد مصير الحكومه

اخبار اليوم الجمعه 10-9-2015 المهندس ابراهيم محلب  يلتقى بالرئيس السيسى يوم السبت لتحديد مصير الحكومه وسوف نوفر لكم المزيد من الاخبار فقط تابعونا من خلال جريده اخبارنا لمعرفه كل مايحدث فى مصر لحظه بلحظه.

اخبار مصر اليوم الجمعه 11-9-2015

طالب المهندس ابراهيم محلب ان يلتقى بالرئيس عبد الفتاح السيسى ليقوم بتحديد مصير الحكومه المصريه حيث انه كان مشغولا من قبل فتم تحديد اللقاء يوم السبت بعد ان انتهى الرئيس عبد الفتاح السيسى  من جولاته الخارجيه .

اخبار مصر اليوم الجمعه 11-9-2015

حيث انه تم تحديد يوم السبت من خلال اجتماع مجلس الوزراء التى تم يوم الخميس حيث انه سوف يتم من خلال اجتماع يوم السبت استقاله بعض الوزراء الذين قاموا بالعديدم ن المشكلات خلال الفتره الماضيه كما ان المهندس ابراهيم محلب صرح ان الوزراء يعانون من حاله سيئه وحدث ذلك بسبب قضيه وزير الزراعه وانتشار العديد من الاشاعات حول باقى الوزراء واتهامهم بالعديد من الاتهامات دون تقديم اى اثباتات او ادله تعمل على ادانتهم.

 

كما وضح المهندس ابراهيم محلب انه سوف يتم عمل تغيرات فى الوزاره الجديده يوم السبت وذلك بسبب ان هناك سته من الوزراء تسببوا فى العديد من المشاكل ولم يستطيعوا  العمل على حل المشكلات التى يعانى منها الشعب كما انه وضح ان انشغال الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفتره الماضيه كان بسبب العمل على حدوث مشاريع تعمل على حدوث فائده لمصر .

 

كما انه وضح انه سوف يتم القضاء على الفساد نهائيا وكان بدايه لذلك القبض على وزير الزراعه وعدم التستر عليه واننا مستمرون فى القضاء على كل من يحاول اخذ رشوه او قيامه باى عمل مخالف للقانون.

اخبار اليوم الجمعه مع تغطيه خاصه من جريده اخبارنا.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img