ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

الحلقة السابعة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة السابعة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك موعدنا اليوم مع الحلقة السابعة عشر برنامج الصدمة  تقوم بمتابعة المشكلات الاجتماعية في جميع البلدان العربية وتدور أحداث الحلقة الحلقة السابعة عشر برنامج الصدمة اليوم حول حلقة مميزة حول فقدان الهوية بين المواطنين.

الحلقة السابعة عشر برنامج الصدمة

تدور فكرة البرنامج حول مجموعة من المواقف والمشكلات الاجتماعية التي يقوم بها فريق العمل، في مصر والبلدان العربية ومتابعة ردود أفعال الجماهير وقد لاقى برنامج الصدمة الموسم الثاني نجاح مبهر على السوشيال ميديا مثل النجاح الذي حصل عليه خلال الموسم الأول.

تضمنت الحلقات الماضية مجموعة متميزة من المشاكل الاجتماعية في المجتمع، منها إهانة الأم ودرات بعض الحلقات حول تناول المخدرات وقسوة الأبناء التي كانت من أكثر الحلقات حصولاً على أعلى نسبة مشاهدة.

تدور حلقات البرنامج في أكثر من دولة عربية ويتابع فريق العمل ردود أفعال الجماهير، في المواقف التي يقوم البرنامج بطرحها وقد دارت أحداث الحلقة الماضية حول فتاة صغيرة جميلة تقوم بالتقرب من، الجالسين في المطعم وتطلب صورة معهم وبعدها تغير الموقف عندما قام فريق العمل بتغيير شكل الفتاة من فتاة جميلة بصحبة أبويها إلى فتاة فقيرة ترتدي ملابس قديمة وتبدو وكأنها شحاتة تغيرت نظرة المجتمع فجأة مع أنها هي نفس الفتاة الجميلة.

وقد كانت الحلقة السابعة عشر برنامج الصدمة اليوم فعلاً صادمة وهي عن حلقة فقدان الهوية، وتدور حول بائع  يقول للجميع أن البضائع معه جيدة الصنع وأنها مصنعة في إسرائيل البعض يعتبرها خيانة وأنه من غير المعقول شراء بضائع إسرائيلية والبعض الأخر يرى أننا نعيش في علاقات دافئة مع إسرائيل.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img