in tem nhãn
in pet

test

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

الحلقة الرابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع نيلي كريم

[the_ad id="97321"]

الحلقة الرابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع نيلي كريم وتستمر سلسلة مقالب رامز جلال التي لا تنتهي وكانت الحلقة الرابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مفاجأة كبيرة للجماهير حيث كانت ضيفة  الحلقة الرابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض الفنانة نيلي كريم.

الحلقة الرابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض

متابعة متوالية لبرامج المقالب التي يقوم بها رامز جلال كل عام في شهر رمضان، مع نجوم الفن ليس في مصر فقط وإنما في الوطن العربي حيث اشتهر رامز جلال منذ سنوات طويلة ببرامج المقالب منها رامز بيلعب بالنار ورامز قلب الأسد ورامز توت عنخ أمون.

فكرة البرنامج تدور حول الإعلامي الشهير نيشان الذي يقوم بمقابلة الفنانين، في خيمة في الصحراء وبعدها يتركهم في الصحراء لتصوير برومو لدعم السياحة داخل الصحراء وبعدها تعطل السيارة فجأة لتغوص في بحر من الرمال المتحركة.

وفجأة تظهر السحلية التي تحاول التهام الضيف وتثير حالة من الرعب مع الضحية الجديدة، كل يوم ومما أعطى الموضوع أهمية كبرى هي اشتراك نيشان في هذا المقلب الأمر الذي لم يتوقعه أحد من الضحايا.

وكان ضيف الحلقة الماضية وائل كافوري الذي بدأ يخرج عن شعوره عندما بدأت السيارة تنزل في الصحراء متجهة إلى بحر الرمال المزيف وعندما علم بالمقلب قام بضرب السائق وضرب رامز جلال في قدمه التي كسرت على أثرها.

تابعوا معنا الحلقة الرابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع نيلي كريم التي انهارت فور انقلاب السيارة في الرمال وبدأ الصراخ عندما شاهدت السحلية التي يخرج منها رامز جلال البرنامج يتم عرضه على  قنوات إم بي سي 1 وقناة إم بي سي مصر وإم بي سي دراما كل يوم في رمضان في تمام الساعة 7.00 مساءاً.

Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img