in tem nhãn
in pet

Free Porn
1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet وان ایکس بت 1xbet 1xbet

ذات صلة

أقرأ ايضا

أسعار التكييفات في مصر 2016 سعر تكييف شارب وتكييفات يونيون اير

أسعار التكييفات في مصر يقدم لكم موقع أخبارنا عن...

موقع أورانج الجديد بعد تحول شركة موبينيل إلي شركة أورانج

موقع أورانج الجديد تحول اليوم اسم شركة موبينيل في...

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل

وظائف خالية بشركة رود ماستر كبرى شركات النقل الثقيل...

عروض لينك DSL الجديدة : عرض أحسن سعر

عروض لينك DSL الجديدة تقدم شركة لينك DSL عروض...

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 ارتفاع الذهب فى الاسواق بالمملكة

سعر الذهب اليوم في السعودية الخميس 17-12-2015 موقع أخبارنا...

الاحداث الطائفية في المنيا : بيان صحفي للأمين العام لمجلس كنائس مصر

[the_ad id="97321"]

الاحداث الطائفية في المنيا  هذا حيث اعتبر الأمين العام لمجلس كنائس مصر القس رفعت فتحى أن تكرار الأحداث الطائفية بمحافظة المنيا  في الفترة المؤخرة حيث أن هذا أمرٌ يدعو إلى التساؤل والقلق  وهو يمس أيضاً هيبة الدولة .
هذا وقد قال أيضاً القس رفعت فتحى  فى بيان صحفى به مساء اليوم أنه  لم يتم التعامل مع تلك الأحداث من منطلق قانوني  وأنه لم يكن هناك جزاء رادع في أي منها وأن هذا الأمر الذي يمس هيبة الدولة ويهز صورتها بالداخل وبالخارج.

الاحداث الطائفية في المنيا

هذا وقد تابع بيانه قائلا نهيب بجميع أجهزة الدولة إعمال القانون بقوة وبحسم  وكذلك إرساء مبادئ الدستور مثال المواطنة وايضاً المساواة وكذلك حرية العبادة.
الاحداث الطائفية في المنيا و الجدير بالذكر أنه القس رفعت فتحى  قد اختتم مجلس كنائس مصر  بأنه يثق  جداً في الحكومة  ويثمّن توجه الدولة نحو الحرية وأيضاً نحو الديمقراطية  وأنهم ينتظروا تدخلا حاسما ينهي تلك المعاناة.
هذا وقد تحدث الأنبا مكاريوس أن ما يحدث فى المنيا بشكل متكرر ودائم  دفع أسقف عام المنيا وأبو قرقاص الأنبا مكاريوس لمطالبة الدولة والجهات المختصة بالالتفات إلى هذه المحافظة والتى وصفها بالمحافظة المنكوبة .
 الاحداث الطائفية في المنيا  وهذا من خلال التنمية الاجتماعية وأيضاَ التنمية الحضارية والثقافية أيضاً وأنه يجب التركيز على التعليم وعلي ثقافة الأجيال الجديدة لأن ذلك الاحتقان موجود منذ عقود بعيدة .
Editor Team
Editor Team
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img