ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اعتقال طفل مسلم في امريكا قام باختراع ساعةليوم الخميس 17-9-2015

جائت مصادر من واشنطن اليوم بانه تم اعتقال طفل مسلم صغير من جانب شرطة الولايات المتحدة الامريكية وذلك بعد ان قام بإختراع ساعه حيث أعتقدت المدرسة بأنه يحمل قنبلة يدوية ، وبناءاً على ذلك تم القبض على الطفل أحمد .

اعتقال طفل مسلم في امريكا

هذا اطفل المخترع يحلم بان يكون مهندس حيث انه عضو فى نادى الروبوتات للمدارس المتوسسطه وبدل من تشجيع المدرسين له عندما قام بصنع هذه الساعه قموا بإبلاغ السلطات عنه ، وهذا الحدث أثار غضب الكثير حيث ان يعتقد بعض المتابعين لهذه القضيه انهم قاموا بالقبض على الطفل بسبب الدين والعنصرية ، وتم أنتشار هذا الحدث على حميع مواقع التواصل الإجتماعى وانتشر هاششتاج على تويرتر يحمل #IStandWithAhmed

اعتقال طفل مسلم في امريكا

قامت الشرطه الامريكيه امس بالإعلان عن انه لم يتم توجيه أى تهم لاحمد ، وبعد الإفراج عن الطفل المخترع قال ” أعتقلونى وأخبرونى أننى أرتكبت جريمة بناء

عند علم الرئيس الأمريكى ” باراك أوباما ” بهذا الحدث أعلن دعمة للمحترع الصغير وطلب منه أن يقوم بإحضار الساعه التى قام بإختراعها إلى البيت الأبيض ، كما كتب ” اوباما ” على حسابة فى تويتر ” ساعة جديده يا احمد .. هل تريد إحضارها الى البيت الأبيض ؟ كما أضاف انه يجب ان نشجع هؤلاء الأطفال على حب العلوم وهذا يجعل امريكا أكثر قوه .

 

اعتقال طفل مسلم في امريكا

كما دعا مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فيس بوك أحمد إلى زياة مقر الموقع ومواصلة الإبتكار ، وقال على صفحته الخاصه بالفيس بوك أن يكون لديك المهاره والأبتكار لتصنيع شىء جيد جديد يجب ان يؤدى إلى اتصفيق وليس الإعتقال .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img