ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد 5 الاف مستحق وحدات سكنية بور سعيد

اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد 5 الاف مستحق وحدات سكنية بور سعيداخر الاخبار اليوم من وزارة الاسكان والتعمير نتعرف على اسماء 5 الاف فائز بوحدات الاسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل بمحافظة بور سعيد .

عبر موقع اخبارنا ومن مصادرنا بمحافظة بورسعيد وزارة الاسكان والتعمير عن اخر نتائج استحقاقات المواطنين لوحدات الاسكان الاجتماعى حيث صرح مصدر بمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء مجدي نصر الدين انا قد تقررعن اسماء الفائزين بوحدات الاسكان الاجتماعى بمحافظة بور سعيد اليوم في الساعة العاشرة من مساء  عن الدفعة الثانية من نتائج البحوث الميدانية لمشروع الإسكان الاجتماعي.

وكانت إدارة التسكين بديوان عام محافظة بورسعيد فى اخر تصريحاتها أعلنت الإثنين الماضي عن أسماء غير المستحقين من المتقدمين لمشروع الإسكان الاجتماعي والذين تم استبعادهم وعددهم 489 حالة طلاق و2434 حالة أعزاب و1167 لم ينطبق عليهم السن.

وقد صرحت الإدارة في بيان لها إنه سوف يتم إعلان الأسماء على دفعات لإعطاء الفرصة لكل ذى شأن التظلم أو الطعن لإعادة تحديد الانطباق وعدم الانطباق، ويتم تلقى التظلمات والطعون لمدة شهر من تاريخ إعلان النتيجة بإدارة خدمة المواطنين من خلال الشباك المختص لذلك، وسوف تكون أولوية التخصيص لأبناء المحافظة.

وتابع البيان، أن الجهاز التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى بوزارة الإسكان، سوف يقوم بإعادة الكشف عن أسماء من ينطبق عليهم الشروط والقواعد بالمحافظة لمعرفة ما إذا كان قد حصل على قرض تعاونى أو وحدة سكنية أو قطعة أرض لاقامة سكن عليها خارج المحافظة لاستبعاده.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img