ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

ارتفاع حصيله مصابي حادث الحرم المكي الى 201 مصابا حتى الان

اوضح احمد بن محمد المنصورى المتحدث الرسمى لرئاسه شئون المسجد الحرام والمسجد النبوى ان سبب حادث اليوم هو سقوط جزء من الرافعات بالمسجد وحدث ذلك بسبب الرياح الشديده والعواصف الغزيره وايضا الحاله الجويه بالحرم المكى .

وقد وقع الحادث فى حوالى الساعه الخامسه وعشر دقائق يوم الجمعه كما انه تم نقل 184 مصابا  الى المستشفى كما انه في تصريحات خاصه لموقع اخبرنا علمنا ان الامير خالد الفيصل قام على الفور بتشكيل لجنه حتى يتم التحقيق فى سبب حدوث هذه الحادثه .

كما ان امير مكه عمل على الفور على تقديم وتوفير الدعم للمصابين الذى تم اصابتهم فى هذه الحادثه كما انه بلغ عدد القتلى حوالى 87 قتيلا كما ان المستشفيات الان تعمل على انقاذ المصابين من هذا الحادث وتوفير الادويه والدعم الكامل لهم .

كما انه يتابع الحدث منذ ان وقع الامير محمد بن نايف عبد العزيز رئيس لجنه الحج العليا ووزير الداخليه  وايضا يتواجد معه فى مكان الحدث الامير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وقد على الفور تم ارسال فرق البحث التى عملت على مباشره الحادث وانقاذ المصابين حيث انه بلغ عدد الفريق 15 وذلك بجانب الهلال الاحمر  وايضا تواجد الانقاذ السعودى وتواجد الشؤؤن الصحيه .

وقد تم الاستعانه بالعدبد من الفرق الطبيه الذين يتواجدون فى جده زتم على الفور وصول الوفيات وارسالهم الىمستشفى المعيصم وايضا الاصابات وصلت الى كلا من مستشفى الملك عبد العزيز وايضا مستشفى الملك فيصل وبعض الاصابات الاخرى تم وصولها الى مستشفى النور وقد نعى كل من الدكتور احمد الطيب والدكتور نبيل العربى والعاهل الغربى كل ذلك قاموا بتقديم خالص العزاء الى خادم الحرمين الشريفين  كما انه قاموا بتقديم تعازيهم الى اسر الضحايا ودعوا الله متمنين الشفاء لجميع المصابين.

 

 

 

 

 

 

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img