ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخر الاخبار عن لاعب ليوبار الكونغولي وحقيقة وفاة لاعب ليوبار

اخر الاخبار عن لاعب ليوبار الكونغولي وحقيقة وفاة لاعب ليوبار متابعة فى موقع اخبارنا لاخر الاخبار وتفاصيل جديدة عن الملية والتى اجراها اللاعب الكونغولي لاعب فريق ليوبار والذى خضع لعملية جراحية منذ شهرين بسبب تصادم قوي بينه وبين الشناوي حارس مرمى الزمالك.

والان نكشف لكم التفاصيل وحقيقة وفاة لاعب ليوبار الكونغولي مما اصابه بعدة مضاعفات اثر هذا الاصتضام وقد أصيب بعدد من العاهات عقباً لهذه الاصابة منها انزلاق و تبديل أماكن الفقرات والاصابة بالشلل الرباعي وقد اعلن مرتضى منصور من قبل تحمل نادى الزمالك مصاريف علاج لاعب ليوبار وكذلك أعلن في نفس الوقت وزير الدفاع تحمل تكاليف علاج اللاعب في مستشفيات القوات المسلحة  وكان قد أجرى عدد من العمليات الناجحة في مستشفى الدفاع الجوي.

وعلى الصعيد الاخر أعلن نادي ليوبار أن اللاعب يتم علاجه في مستشفى كبيرة بمصر وقد صرح الكابتن شوبير من قبل ونفى شوبير خلال برنامجه الإذاعي أجمل صباح وفاة رودي نداي مؤكدا أنه يتابع حالته بصفة شخصية وقام بالتواصل مع إدارة المستشفى التي أجرى بها الجراحة والتي قامت بدورها بتأكيد أن اللاعب على قيد الحياة.

قامت بعض الحسابات المجهولة بنشر خبر وفاة لاعب ليوبار الكنقولي بعد الإصابة التي أصيب بها في مباراة الزمالك والتي أدت إلى إصابته بالرقبة إصابة بليغة وعند ذاك تم نشره خبر وفاته إلا أن الفريق قام بتكذيب الخبر وكان اللاعب يتلقي العلاج في احد مستشفيات مصر .

وكانت الفحوصات الطبية التي أجريت على رودي نداي لاعب ليوبار الكونغولي، أكدت إصابته بكسر بالرقبة في الفقرتين الرابعة والخامسة، بعد التحام قوي مع أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك وسنتابع معكم اية اخبار جديدة عن لاعب ليوبار الكونغولى وسنوافيكم باى اخبار جديدة..

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img