ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخر اخبار قناة السويس الجديدة الاستعدادات لاحتفال فتح قناة السويس 6 اغسطس 2015

اخر اخبار قناة السويس الجديدة الاستعدادات لاحتفال فتح قناة السويس 6 اغسطس 2015 فى موقع اخبارنا وتقرير جديد عن اخر احتفالات قناة السويس الجديدة وعن الاستعدادات لحفل افتتاح القناة من الناحية التأمينية واستقبال الضيوف تقرير شامل نعرضة لكم.

فى موقع اخبارنا نستعرض معكم الجديد عن افتتاح قناة السويس والتى من المقرر افتتاحها يوم 6 اغسطس وعلمنا انه امس وصل يخت الأمير وليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود للمشاركة فى افتتاح قناة السويس الجديدة. اليخت الذي يحمل على متنه أكثر من 40 من كبار أثرياء العالم وعلى رأسهم الأمير وليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

لجنة الاحتفال بقناة السويس تطلب 6 سيارات من نوع  BMW من الشركة بافاريا موتور كومباني للاستعانة بها في احتفالات قناة السويس الجديدة يستقل الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الرؤساء السيارات المطلوبة وقد رفضت اللجنة ارسال مصور تابع لشركة بافاريا لتصوير مراسم الاحتفال يصل عدد كبير من رؤساء العرب والعالم كما سيشهد وجود عدد كبير من الفنانين وستخصص منصة للإعلاميين والصحفيين حتي يتمكنوا من تغطية الحفل.

ويبدأ الاحتفال فى تمام الساعة الواحد ونصف ظهراً سيقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي باستقلال  يخت المحروسة” بمشاركة ضيوفه

وعلى هامش الخبر أصدر محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد بعض الأوامر والإرشادات لهيئة النقل العام  يأمرهم فيها بإجراء صيانة شامله لجميع أوتوبيسات المحافظة بالإضافة إلى لزق عليها شارة قناة السويس الجديدة وعلم مصر حيث يجب نشر هذه الأوتوبيسات في الحدائق وأماكن التجمع العامة الذي من المتوقع خروج المواطنين للتنزه بها حيث قررت جعل أوتوبيسات النقل العام مجاناً لجميع المواطنين طوال يوم الخميس وذلك أحتفالاً بافتتاح قناة السويس الجديدة.

المخرج مجدي الهواري انتهى من إخراج فيلم تسجيلي عن مراحل تطور مشروع قناة السويس الجديدة والذي سوف يتم عرضه خلال حفل إفتتاح القناة الجديدة والمقرر في السادس من أغسطس الجاري والفيلم عن المؤتمر الأول الذي عقده السيد رئيس الجمهورية والذي أعطى فيه إشارة البدء في هذا المشروع الكبير ثم مراحل تنفيذ المشروع المختلفة والتي إستمرت منذ الخامس من أغسطس الماضي حتى الإنتهاء من جميع الأعمال في القناة الجديدة .

العرض الأول للفيلم التسجيلي الذي سيعرض في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

https://www.youtube.com/watch?v=ZzROKHWgrV4#t=152

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img