ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخر اخبار حافز اليوم الاحد 29 ذو القعدة 1436 هـ

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار حافز اليوم الاحد 29 ذو القعدة 1436 هـ في السعوديه، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار حافز ، تابعو معنا تقريرا اخباريا مفصلا  ويوميا حول اخر اخبار حافز في السعوديه .

اخر اخبار حافز اليوم الاحد 29 ذو القعدة 1436 هـ

نواصل معكم اخر اخبار حافز و كل ما تعلق بالبوابة الوطنيه للعمل نطاقات ، علي الرغم من مرور ستة ايام علي القوت الذي حددته وزارة العمل و الشؤون الاجتماعيه لاطلاق بوابتها الجديدة المقرر انطلاقها في 15 ذو القعدة الجاري لكن الوضع تأخر خاصة ان البوابة المنتظر انطلاقها منذ ستة اشهر .
وقامت البوابة الوطنيه للعمل التابعة لصندوق التنميه البشريه (هدف) متعثرة منذ اكثر من ستة اشهر لاغم رصد مبالغ تصل الي حوالي 1.5 بليون ريال لذلك المشروع بالاضافة الي وجود تحالف يضم عددا من الشركات المحليه و الاجنبيه .

اخر اخبار حافز اليوم الاحد 29 ذو القعدة 1436 هـ

و صرحت مصادرة مطلعة ان عدد من الشركات تعمل علي مشروع البوابة الوطنيه للتوظيف احدي هذه الشركات وطنيه و الاخري شركات اجنبيه و قالت هذه المصادر ان التاخير بسبب بعض الاخطاء التقنيه و سوء التتنسيق بين تلك الشركات .
و ذكرت هذه المصادر ايضا ان التحالف بين الشركات الاجنبيه و السعوديه يهدف الي الالتزام بالموعد المحدد لاطلاق المنصة الاليكترونيه المتاخرة باسبوع عم الموعد المقرر لاطلاقها و افاد مسؤلوون ان التاخير كما ذكرنا لاسباب تقنيه في الوقت الذي ينتظره الكثير من المستفيدين من برنامج “حافز” لتحديث بياناتهم اسبوعيا وفق ما اقرته ادارة البرنامج و ق\ اعلنت في وقت سابق اعفاءهم من التحديث 14 يوما .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img