ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخر اخبار العراق اليوم3-9-2015 – اختطاف 18 عاملا تركيا في شمال بغداد

اخر اخبار العراق اليوم3-9-2015 – اختطاف 18 عاملا تركيا في شمال بغداد.

قامت بعض المصادر اليوم بذكر ان مجهولون قاموا باختطاف 18 موظفا وعاملا تركيا على الاقل حيث يعمل هؤلاء المختطفون فى شركه تبنى ملعب لكرة القدم فى مدينه الصدر شمال بغداد  صباح اليوم .فى حين قد ذكر على لسان نائب رئيس الوزراء التركى نعمان قورتلموش ان الذين اختطفو هم عمال فى شركه تركيه للاشغال العامه وانه يجرى الان المحادثات مع السلطات العراقيه لمعرفة ماحدث.

اخر اخبار العراق

وعلى جانب اخر قام تنظيم داعش اليوم باطلاق سراح 200متظاهر تم اختطافهم فى محافظه الانبار عند خروجهم فى مظاهره بقضاء الرطبه غربى محافظه الانبار وافاد شاهد عيان ان التنظيم قام باطلاق سراح المختطفين الذين قامو بالمظاهره استنكارا لتصرفات غير مبرره ينتهجها التنظيم ومعادته لابناء القضاء برطبه بالاضافه الى قتل الاشخاص لمجرد  الشك بانها تنتمى للقوات العراقيه هذا وقد حذر التنظيم جميع ابناء القضاء بالخروج مره اخرى فى مظاهرات تناهض سياسته .

اخر اخبار العراق

 

ومن ناحيه اخرى نفى المتحدث باسم مكتب رئيس مجلس الوزراء العراقي سعد الحديثي مطالبة رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي بحل البرلمان وتشكيل حكومة طوارئ، لأن ذلك لا يمكن أن يمر إن لم يكن من دون موافقة رئيس الجمهورية، وخلال كلمة للعبادي في مؤتمر للمصالحة الوطنية لمناطق حزام بغداد.

اخر اخبار العراق

وحذر العبادي من مشاريع خارجية لإثارة الفرقة والتناحر، مؤكداً عدم التهاون في ملاحقة الفساد والفاسدين.

 

واتهم من سماهم الفاسدين وأصحاب الجريمة المنظمة بالقيام بأعمال الخطف التي تشهدها العاصمة بغداد، مؤكداً أنه “أصدر أوامر بالتعامل معهم، كما يتم التعامل مع الإرهابيين.

كما أكد العبادي أن خطوات الإصلاح تشمل القضاء ومحاربة المفسدين فيه.

اخر اخبار العراق 

وعلى جانب اخر أعلنت وزارة الدفاع الأميركية عن سيطرة تنظيم داعش على عدة مناطق في قضاء بيجي شمال تكريت في محافظة صلاح الدين. ورجح البنتاغون أن يستمر القتال في بيجي لأشهر عدة قبل حسم المعارك .

 اخر اخبار العراق 

وختاما بالجانب الرياضى يستهل المنتخب العراقي لكرة القدم مشواره في التصفيات المشتركة المؤدية إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018 ونهائيات امم آسيا 2019 في الإمارات، اليوم الخميس بلقاء نظيره التايواني في طهران ضمن منافسات المجموعة الخامسة.ويخوض العراق مبارياته على ملعب باس الإيراني في طهران الذي يتسع لأكثر من ثمانية ألاف متفرج، بعد اختياره من

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img