ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار مصر اليوم السبت 5-9-2015 الرئيس السيسى يتفق على مكافحه الارهاب مع الرئيس الاندونيسى

اخبار مصر اليوم 5-9-2015 الرئيس السيسى يتفق على مكافحه الارهاب مع الرئيس الاندونيسى وسوف نوفر لكم مزيد من التفاصيل مع جريده اخبارنا انتظرونا مع كل جديد.

اخبار مصر اليوم السبت 5-9-2015

وصل الرئيس عبد الفتاح السيى الى اندونسيا يوم الجمعه 4-9-2015 بعد ان قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالسفر الى الصين وسنغافوره حيث اوضحت التصريحات ان الرئيس عبد الفتاح السيسى قام بعمل لقاء مع الرئيس الاندونيسى فى قصر ميرديكا الذى يعتبر هذا لقصر القصر الرئاسى بجاكرتا.

اخبار مصر اليوم السبت 5-9-215

حيث انه قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بعمل بلقاء مع الرئيس الاندونيسى حيث تم الاتفاق بين الرئيسين على نشر نوع من انواع التعاون كما انهم عملوا على رعايه الاراضى المصريه وحمايتها من اى خطر يقوم بتهديد سواء الاراضى المصريه او الاراضى الاندونسيه وتفق كل من الرئيسن ايضا على حمايه الارهاب الذى انتشر فى الفتره الماضيه .

اخبار مصر اليوم السبت 5-9-2015

كما عرض الرئيس عبد الفتاح السيسى على الرئيس الاندونيسى ان ان يقوم بعمل زياره الى الاراضى المصريه حيث ان الرئيس الاندونيسى شعر بالفرحه اتجاه هذا العرض ورحب بالفكره التى قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بها.

 

اخبار مصر اليوم السبت 5-9-2015

كما وضح ايضا الرئيس عبد الفتاح السيسى ان هذه الزياره تعمل على زياده القوى بين البلدين كما انه عملوا على الاتفاق على اقامه مصالح مشتركه بين كل من مصر واندونسيا وعمل بعض الانشطه التجاريه  حيث قام كل من الرئيسين بالتوقيع على اتفاقيتن تنص الاولى على عمل نوع من التعاون بين البلدين اما الاتفاقيه الثانيه اعفاء دبلوماسى اندونسيا ومصر من شروط التاشيره.

 

انتهت اخبار اليوم مع اخبار مصر تابعونا وسوف نقوم بتقدم  كل جديد لكم مع جريده اخبارنا لحظه بلحظه ومتابعه الحدث يوميا لنوصل اليك اهم التفاصيل .

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img