ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار مصر اليوم مسلحين بالهرم يطلقون النار على امين شرطه

اخبار مصر اليوم  السبت 5-9-2015  مسلحين بالهروم يطلقون النار على امين شرطه وسوف نوفر لكم المزيد من اخبارحول هذا الحدث تابعونا فقط من خلال جريده اخبارنا للتعرف على مايحدث بمصر لحظه بلحظه .

 

اخبار مصر اليوم السبت 5-9-2015

وصل فى صباح اليوم فى حوالى الساعه 9 صباحا بلاغ من المدعو عبد العال يقوم بتقديمه الى قسم شرطه الهرم حيث كان يحتوى هذا البلاغ  على ان هناك احد الاشخاص المسجلين يحاولون القيام على التهجم والاعتداء على اسرته  وعلى الفور تم تلقى البالغ وقد امر ضابط المباحث تحضير القوه وذهب الى مكان الواقعه حتى يتم التحقيق فى هذا البلاغ فى شارع المجزر الالى بمنطقه سقاره .

 اخبار مصر اليوم  السبت 5-9-2015

حيث انه عند وصول الشرطه الى  المنطقه التى تم ارسالها من خلال التبليغ المتواجد فى  شارع المجزر الالى بسقاره حتى يتم ضبط المتهم وشقيقه قام العناصر الجنائيه باطلاق النار على الشرطه حتى لاتقوم الشرطه بالقبض عليهم واخذهم الى قسم الشرطه حتى يتم التحقيق معهم فحدث اشتباكات بين الشرطه والمتهمين مما قد تسب هذا الاشتباك فى قتل امين شرطه وقتل اثنين من العناصر الجنائيه .

اخبار مصر اليوم السبت 5-9-2015

كما انه اكد صاحب هذا البلاغ  المدعو عبد العال الذى تمت محاوله التهجم على اسرته ان الشرطه عندما وصلت لمكات الحدث اى منزله عندما حاولت  الشرطه القبض على تلك العناصر الجنائيه قاموا باطلاق النار على الشرطه واشتد ضرب النار بين الطرفين مما قد تسبب ذلك فى قتل امين الشرطه وايضا تسبب فى قتل اتنين من العناصر الجنائيه  .

اخبار مصر اليوم السبت 5-9-2015

قد انتهت اليوم اخبار مصر اليوم السبت 5-9-2015  مع جريده اخبارنا وسوف نوفيكم بالمزيد من التفاصيل عن مايحدث فى مصر تابعونا على جريده اخبارنا انتظرونا.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img