ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار مصر اليوم تطبيق 10 درجات الحضور والسلوك على طلاب الثانوية هذا العام

اخبار مصر اليوم تطبيق 10 درجات الحضور والسلوك على طلاب الثانوية هذا العام تطبيق 10 درجات الحضور والسلوك على طلاب الثانوية هذا العام  وحيث ان موقع اخبارنا يهتم بكل ماهو يخص التعليم من اخبار فتابعونا باستمرار.

اخبار مصر اليوم

حيث انه قد قام  وزير التربية والتعليم،الدكتور الهلالى الشربينى،  فى بيان له خاص الى موقع اخبارنا ،وقد اوضح الى أن الوزارة ثبتت بشكل نهائى على تطبيق الـ10 درجات الحضور والسلوك على طلاب الثانوية هذا العام ,وسوف يكون  بدء العمل بهذا القرار  من  بداية العام الدراسى الجديد.

اخبار مصر اليوم

وقد قال الدكتور الهلالى الشربينى،الى موقع اخبارنا خلال التصريحه لنا ، حيث ان زيادة 10 درجات السلوك والحضور سوف يكون تطبيقه  من خلال تطبيق نظام الغياب الإلكترونى على طلاب الثانوية العامة  وذلك عن طريق تفعيل قاعدة بيانات تتكون من أسماء الطلاب ومدارسهم التى توجد فى مركز التطوير التكنولوجى فى وزير التربية والتعليم، مواكدا الى أن وزير التربية والتعليم سوف تستقبل كل يوم نسب الحضور والغياب الى كل الطلاب فى كل المدارس الثانويه فى مصر فى جميع المحافظات .

اخبار مصر اليوم

وقد قال الدكتور الهلالى الشربينى، الى موقع اخبارنا أنه سوف تكون الإجراءات التى ستضع من خلالها 10الدرجات الى الطلاب كفيلة ان تعطى كل طالب الدرجات التى يستحقها، وقد اكد إلى أن هذه الطريقه لا ولن تظلم أى طالب فى حساب 10درجات بل سوف تشجع الطلاب على حضور المدارس بانتظام . موضحا الى أنه اصبح وزير وزارة التربية والتعليم قبل  إجازة عيد الأضحى بأيام معدوده ، وحيث انه يقوم باقصى جهد له حتى يتمكن من دراسة ومراجعة بعض القرارات،واستكمل كلامه فى بيانه قائلا : أنا مش جاى أبدأ من أول وجديد. ويجب علينا جميعا الى التكاتف من أجل النهوض بالتعليم فى مصر ، حيث قد قال وهو يشير الى انها هى قضية مجتمع بأكمله وليس وزارة أو وزير.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img