ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار مصر الان الاربعاء 26-8-2015 اهم الاخبار العاجلة اليوم فى مصر 26 اغسطس 2015

اخبار مصر الان الاربعاء 26-8-2015 اهم الاخبار العاجلة اليوم فى مصر 26 اغسطس 2015 الان ومن الجرائد المصرية نعرض لكم ام الاخبار العاجلة فى مصر الاخبار من هنا وهناك من كافة الجرائد المصرية اول باول.

توقيع عقود 24 ألفا و775 معلما ضمن الـ 30 ألف وظيفة

تبدأ اليوم الأربعاء مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية إجراءات توقيع عقود الفائزين من متقدمى الـ”30 ألف وظيفة”، والذى وصل عددهم إلى 24 ألفا و775 معلما بعد أن تسلمت المديريات التعليمية الكشوف وملفات تقليل الاغتراب من ديوان الوزارة أول من أمس الاثنين.
وكان الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، قد اعتمد السبت الماضى، قرارا بتعيين 24 ألفا و775 معلما ضمن الـ”30 ألف معلم”، على أن يتم استكمال إجراءات تعيين باقى الأعداد قبل بدء العام الدراسى 2015، 2016.

تاييد وكيل الأوقاف لحملة لا للأحزاب الدينية ويدعو نشرها بالمحافظات

قال الشيخ صبرى عبادة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية فى تصريحات خاصة أنه يؤيد حملة لا للأحزاب الدينية ونشرها فى المحافظات قائلاً “أؤيد الحملة بشدة لأن الذى يريد العمل فى مصر يجب ألا يفرق بين المواطنين ويعمل باسم الدين”.

وأضاف أن دولة الإسلام لا تفرق بين المسلم وغير المسلم، وتؤيد حصول الجمع على حقوقهم المدنية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية دون تفرقه دينية أو طبقية وأشار “عبادة” إلى أنه على من أراد أن ينشىء حزبا سياسيا فى مصر يجب ألا يوصف نفسه بحزب دينى مسلم أو مسيحى، موضحاً أن الأحزاب السياسية مهمتها الوحيدة هى خدمة كل المصريين.

ارتفاع الدولار بعد خفض الفائدة

ارتفع سعر الدولار نحو 1% أمام سلة من العملات الكبرى يوم امس ليستعيد بعضا من عافيته أمام الين بعد أن هبط إلى أدنى مستوى له فى سبعة أشهر أمام العملة اليابانية التى تعد ملاذا آمنا واليورو حيث حصلت الأصول التى تنطوى على مخاطرة أكبر على دفعة بعد خفض البنك المركزى الصينى لسعر الفائدة.

طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى فى القاهرة 34 درجة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهاراً معتدل ليلاً، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على شمال البلاد.كما تظهر السحب المنخفضة شمالاً وعلى أقصى الجنوب، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر والبحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img