ذات صلة

أقرأ ايضا

نتيجة الثانوية العامة 2022 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم ونسبة النجاح 70%

انتهت امتحانات الثانوية العامة 2022 في الحادي والعشرين من...

براءة الدكتوره بسمة صقر بقرار الطب الشرعى فى قضية مهندسة بنها

برأ الطب الشرعى الدكتوره بسمه صقر مدرس واستشاري أمراض النساء...

موعد عودة الترم الثاني ” هكذا كشفت وزارة التربية والتعليم عن الموعد

كشفت وزارة لتربية والتعليم انه لا نية لتأجيل موعد...

مجله نصف الدنيا تتحول لحلوة الدنيا

علم موقع اخبارنا ان موقع مجلة نصف الدنيا تم...

اخبار ليبيا اليوم الاثنين 6/2/2017 : الكشف عن أسماء لجنة التحكيم في برنامج ستار ليبيا

اخبار ليبيا ، هذا حيث قام منظمي برنامج اكتشاف المواهب الغنائية  المشهور بأسم ستار ليبي في الموسم الأول 2017 ، بالكشف عن الأسماء الخاصة باللجنة التحكيم و كذلك الكشف عن مراحل البرنامج ، و لكنهم لم يقوموا بالإعلان الموعد الخاص بإنطلاق البرنامج إلى الأن ، و هذا من ضمن اخبار ليبيا اليوم .

اخبار ليبيا

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم في خلال الحلقات التي سوف تعرض بشكل مباشر تتكون من الفنان ناصر المزداوي ، و كذلك الفنانة خدوجة صبري ، و أيضاً الفنان شاب جيلاني ، أما بالنسبة للجنة تقييم الأصوات تتكون من الفنان خالد الزواوي ، و الفنان حاتم الغرياني ، و الفنان مجدي الجيلاني.

و سوف يقوم بتقديم حلقات برنامج ( ستار ليبي )  المذيعة ريم ادغيم ،  بالإشتراك مع المذيع محمد الدوكالي ، و سوف يقوم بإخراجه المخرج هيثم الصويعي ، و سوف يتولى مهمة تنسيق و تنظيم ، و اختيار الازياء المصمم وليد الرقيعي ، و كذلك معهم مدير التسويق مجدي الجيلاني و أيضاً مدير انتاج أكرم الصويعي مخرج ، و بالنسة لمدير البرنامج فهو عادل الجيلاني.

أما عن الهدف الأساسي من البرنامج فهو يهدف إلى إثراء التراث الليبي الفني و القيام على نشر الثقافة الفنية بين الجمهور الليبي و كذلك العمل على اكتشاف الشباب الموهوبين في الغناء و القيام برعايتهم و تنمية قدرات المتسابقين الغنائية .

و كذلك من أهدافه أيضاً تدريبهم على الاستخدام الغير محدود لأصواتهم و الاتجاه إلى الابداع و الابتكار والخروج بالمواطن الليبي من الحزن و الهم ، و اليأس التي يعيشها البلد و الاشتراك في تحسين صورة دولة ليبيا و تغيير فكرة العالم عن دولة ليبيا و ما يمكن لشباب ذلك الوطن عمله في ضوء هذه الظروف القاسية.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img