ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار فلسطين اليوم 18-9-2015 : منع رئيس الوزراء الفلسطيني من دخول القدس عصر اليوم

اخبار فلسطين اليوم 18-9-2015 : منع رئيس الوزراء الفلسطيني من دخول القدس عصر اليوم

اخبار فلسطين اليوم 18-9-2015 : منع رئيس الوزراء الفلسطيني من دخول القدس عصر اليوم حيث ان موقع اخبارنا يهتم بكل ماهو يخص القضيه الفلسطنيه ويتابع اخبار فلسطين اليوم 18-9-2015 فتابعونا عبر موقع اخبارنا

اخبار فلسطين اليوم 18-9-2015

حيث قد منع الجيش الإسرائيلي، عصر اليوم الجمعةالموافق 18-9-2015 ، رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، ووفد كان  مرافقًا الى رئيس الوزراء الفلسطينى ، من دخول مدينة القدس التى تحت سيطرة العدوان الاسرائيلى، وذلك طبقا الى تصريح الذى صرحه للمركز الإعلام الحكومي الفلسطيني.

اخبار فلسطين اليوم 18-9-2015

وذكر المركز في تصريحه قد تم وصل الأناضول نسخة منه، حيث ان قوات الجيش الإسرائيلي قد منعت رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ومدير جهاز المخابرات العامة ماجد فرج ورئيس جهاز الأمن الوقائي زياد هب الريح من الدخول إلى مدينة القدس من خلال حاجز حزما شرقي المدينة”.واوضح البيان أن رامي الحمد الله والوفدالذى كان معه ينويان الذهاب إلى ‫المسجد الأقصى المبارك، من شان الاطّلاع على الأضرار والانتهاكات التي قد تعرض لها المسجد الاقصى اثناء الأيام السابقه والوقوف إلى جانب المقدسين”.

اخبار فلسطين اليوم 18-9-2015

ووزعت الشرطة الإسرائيلية أعدادًا كبيرة من قواتها في مدينة القدس الشرقية، يوم الجمعة، خصوصا في محيط البلدة القديمة، ونواحيها وحول المسجد الأقصى. ومن خلال فجر الأحد السابق ، تقوم القوات الإسرائيلية باقتحام كل يوم المسجد الأقصى، ويحد اشتباكات مع المصلين فيه.

وتضرب قنابل الغاز المسيل للدموع، والقنابل الصوتية، والرصاص المطاطي عليهم، ما نتج عنه وقوع عشرات الإصابات بين الفلسطينيين. ويقتحم المستوطنون اليهود ساحات المسجد الأقصى على مرحلتين، الأولى في ساعات الصباح حتى ما قبل صلاة الظهر، والثانية لمدة ساعتين بعد صلاة الظهر.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img