ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار فلسطين اليوم 14-9-2015 :تجدد الاشتباكات في ساحة “الأقصى”و السعودية تتعهد بالدفاع عنه

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار فلسطين اليوم الاثنين 14-9-2015 ، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار المعارك و الاشتباكات في المسجد الاقصي ، اخبار فلسطين اليوم 14-9-2015 :تجدد الاشتباكات في ساحة “الأقصى”و السعودية تتعهد بالدفاع عنه .

اخبار فلسطين اليوم 14-2015

تجددت الاشتباكات اليوم صباح الاثنين في ساحات المسجد الاقصي بين الفلسطنين و القوات الاسرائيليه وفق ما صرحت به وكاله الانباء الفلسطنيه و الاذاعة الاسرائيليه .
و تعهدت السعوديه بالدفاع عن المسجد الاقصي من اي عدوان بالاضافة الي تحذير الازهر الشريف من اشتعال غضب المسلمين حيث وصف عدوان اسرائيل ب “الانتهاكات الاسرائيليه المتكررة للاقصي ” .
صرح وزير الخارجيه السعودي عادل الجبير بانه سوف يتم التحرك للدفاع عن المسجد الاقصي من كل ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي او المستوطنون الاسرائيليون وفق ما صرحت به وكاله الانباء السعوديه .
و اضاف انه تم مناقشة القضيه الفلسطنيه و تداعيات العدوان الاسرائيلي علي المسجد الاقصي و كيفيه التعامل مع مثل هذه التحركات العدوانيه من قبل الاحتلال الاسرائيلي تجاه المسجد الاقصي المبارك كمحاوله منهم للاستيلاء علي المسجد و ذلك خلال اجتماع وزراء الخارجيه العرب بالقاهرة امس مساء الاحد .
و في نفس السياق طالب الازهر الشريف المجتمع الدولي بالتحرك و التدخل لمنع الانتهاكات المتكررة التي يمارسها الاحتلال ضد المقدسات الاسلاميه و المسيحيه و سعيه لتهويد القدس الشرية الاسلاميه محذرا ان هذه الانتهاكات قد تشعل فتيل الغضب لدي المسلمين خاصة و انها تتعلق بالمقدسات الاسلاميه ، معربا دعم الازهرللمرابطين والمرابطات الذين يتصدون للمخطط الصهيوني لهدم المسجد الأقصى المبارك و تهويده .

قوات إسرائيلية تطلق النار باتجاه مزارعين فلسطينيين

و قد نقلت تقارير فلسطنيه نقلتها وكاله الانباء الصحفيه (صفا) ان القوات الاسرائليه اطلقت النيران تجاه المزارعين الفلسطنين شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة دون انباء عن وجود اصابات .
و هو ما يعتبر خرق لاتفاق الهدنه الذي وقع الصيف الماضي بين اسرائيل و الفصائل الاسرائيليه .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img