ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 22-9-2015 مصرع فلسطيني واصابة فتاة برصاص جنود الاحتلال

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 22-9-2015 مصرع فلسطيني واصابة فتاة برصاص جنود الاحتلال

قد لقى اليوم شاب فلسطيني  حتفه قرب  منطقة الخليل (جنوب الضفة الغربية) اثر اطلاق الرصاص عليه من قبل جنود إسرائيليين، كما أصيبت فتاة فلسطينية  هى الاخرى بجروح خطيره بعدما قام  جنود الاحتلال باطلاق النار عليها بالقرب من  حاجز عسكري .

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 22-9-2015

هذا وقد سلمت قوات الاحتلال الاسرائيلية  صباح اليوم الثلاثاء الموافق22من سبتمبر جثمان الشهيد ضياء التلاحمة  الذى يبلغ من العمر (23 عاما) من قرية خرسا جنوب المدينة وقد سلمت الجثه لاقاربه وذويه ، بعد ساعات من احتجازه ليلة أمس

وقد  أغلقت العديد من المحلات التجارية ، وتم تاجيل الدراسه لليوم فى  المدارس للمشاركة في موكب تشييع الجثمان ظهر اليوم.

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 22-9-2015

وقد تم التصريح بان الشهيد لقى حتفه برصاص جنود إسرائيليين، لكن متحدثة باسم الجيش  الاسرائيلى نفت ذلك وأفادت بأن الفلسطيني قتل اثر  انفجار عبوة ناسفة كان يستهدف بها آلية عسكرية.

وقد صرحت  المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلى  إن “الجنود سمعوا انفجارا، وأثناء عمليات الكشف  في المنطقة عثروا على جثة فلسطيني ولم يتم التحديد  إذا كان الفلسطيني أصيب بالرصاص ام لا.

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 22-9-2015

وايضا قد أصيبت فتاة فلسطينية بجراح خطيرة صباح اليوم بعد إطلاق الرصاص عليها من قبل جنود الاحتلال بالقرب من حاجز عسكري  (جنوب الضفة الغربية).

وقد صرح شهود عيان إن جنود الاحتلال قاموا باطلاق الرصاص على الفتاة في شارع الشهداءالذى قد سبق اغلاقه أمام الفلسطينيين بحاجز عسكري وسط المدينة.

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 22-9-2015

وقد ادعت سلطات الاحتلال أن الفتاة حاولت طعن جندي إسرائيلي بسكين،لهذا تم اطلاق النار عليها وانها قد تم نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج والاسعافات اللازمة

هذا وقد تم نشر العديد من رجال الشرطة وحرس الحدود في القدس المحتله، كما ستغلق الضفة الغربية يوم الثلاثاءوذلك لحلول عيد الغفران اليهودي وبعده عيد الأضحى للمسلمين.

اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 22-9-2015

والجدير بالذكر ان الأسبوع الماضي شهد ثلاثة أيام من العنف المستنكر من قبل كافة الدول العربيه  في المسجد الأقصى بالقدس الشرقية المحتلة   رأس  حيث امتدت المواجهات والاشتباكات إلى عدة أحياء من القدس الشرقية والضفة الغربية.

هذا وقد تم عمل العديد من المظاهرات فى العديد من البلاد العريبه احتجاجا على العنف الصادر من قبل قوات الجيش الاسرائيلى تجاه الفلسطنين وانتكاههم للحرمات

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img