ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار سوريا اليوم 3-9-2015 تبادل للاسرى بين النظام والمعارضه السوريه

اخبار سوريا اليوم 3-9-2015 تبادل للاسرى بين النظام والمعرضه السوريه  وسوف نقدم لكم مزيد من هذا الخبر بالتفصيل اليوم على جريدة اخبارنا مع اخبار سوريا .

اخبار سوريا اليوم 3-9-2015

قامت المعارضه السوريه المسلحه بتنفيذ عمليه تبادل الاسرى مع قوات النظام وذلك بمنطقه قلعه المضيق بريف حماه الغربى التى تعتبر قريبه من القرى المواليه للنظام وكان ذلك قد تم بواسطه مؤسسه
نذاء الاسير.

اخبار سوريا اليوم 3-9-2015

كما ان قوات النظام قد اطلقت سراح سبعه مدنين من بينهم رجال مسنون من ريفى ادلب وحماه وكان ذلك مقابل اطلاق جبهه النصره لسبعه مدنين ثلاثه من هؤلاء من الطائفه الشيعيه وهم ينحدرون من مدينه معره وهما جماعه مصرين قرب مدينه ادلب وايضا اربعه من الطائفه العلويه من بلده اشتبرق التى تقع قرب مدينه جسر الشغور والتى قامت المعارضه بالسيطره عليها مؤخرا .

 

كما افاد ابو عبد الله وهو احد الرجال المسنين الذين تم اطلاق النظام انه تم اعتقاله من خلال احد حواجز الشبيحه وانه اقتيد الى قرى سهل الغاب المواليه للنظام حيث انه اشر ايضا الى انه تم تعذيبه مما اثر على صحته وقد تسبب له فى كثير من المشاكل فى مراكز النطق لديه.


اخبار سوريا اليوم3-9-2015

كما ايضا قال ابو عبد الله انه قبل اخراجه والافراج عنه واطلاق سراحه بساعات قام احد عناصر النظام الذين قاموا باعتقاله بصب جام غضبه عليه حيث قام بضربيه بعصا غليظه عده مرات على كامل جسده وقد تسبب هذا الضرب لابو عبد الله فى تسبب اضرار فى قدميه يعانى منها وغير قادر على معالجتها وقال انه احيانا لايكون قادر على الاحساس بها لساعات طويله.

 

انتهت اخبار اليوم مع اخبار سوريا وكان ذلك مع تغطيه جريده الاخبار واننا سوف نقوم بتقديم لكم كافه المعلومات  والتفاصيل الخاصه  بسوريا يوميا ان شاء الله.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img