ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار سوريا اليوم : اليونيسيف تدين هجمات حلب التى أودت بحياة 19 طفلا

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبارسوريا اليوم 17-9-2015 ، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار المعارك و الاشتباكات في سوريا ، اليونيسيف تدين هجمات حلب التى أودت بحياة 19 طفلا .

اخبار سوريا اليوم

قامت منظمة الامم المتحدة للطفوله “اليونسيف” بادانة الهجمات و القذائف التي ضربت عدة احياء سوريه تحت سيطرة قوات النظام السوري بمدينة حلب شمالي سوريا يوم الثلاثاء و التي اودت بحياة 19 طفلا علي الاقل بينهم ستة اطفال علي الاقل لقوا حتفهم في مساحة صديقة للطفل تدعمها منظمة اليونسيف .
و صرحت المنظمة لعالمية للطفل في بيان لها امس الاربعاء و قد حصلت وكاله انباء الشرق الاوسط علي نسخة منه ان هذه المساحات الصديقة للطفل تمكن الاطفال من خلالها من اللعب و التواصل مع بعضهم البعض و نسيان ويلات الحروب حتي ولو لفترة قصيرة و هي اماكن لابد من عدم استهدافها من قبل الحرب الدائرة في سوريا .

اخبار سوريا اليوم

وقالت هناء سنجر ممثله اليونيسيف في سوريا ان هذه الهجمات تمثل ان اي فعل بسيط مثل اللعب يمثل خطر حقيقيا علي الاطفالي في سوريا مضيفة ان العديد من التقارير وردت اليها و التى تناولت فى الأسابيع الأخيرة هجمات عشوائية على مناطق مأهولة بالمدنيين تسببت فى مقتل وإصابة العشرات من الأطفال، وقالت إن هذه الهجمات تسلط الضوء على التجاهل الدولي الصارخ لقوانين الحرب.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img