ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار سوريا اليوم اليوم الثلاثاء 22-9-2015 أستلام سوريا طائرات روسية

اخبار سوريا اليوم اليوم الثلاثاء 22-9-2015 أستلام سوريا طائرات روسية  يتابعها موقع اخبارنا الحريص على متابعة اخبار سوريا والعراق واليمن ومصر وكل الدول العربية .

سوريا منذ فتره كبيره وهى تتعرض لبعض الحروب التى تؤدى إلى انهاير سوريا تماما وتشرد أهلها داخل وخارج البلاد وكانت سوريا تطلب المساعده من بعض الدول من اجل التخلص من هذه الحروب التى ستقضى عليها نهائى وتميت الأرض السورية .

اخبار سوريا اليوم اليوم الثلاثاء 22-9-2015 أستلام سوريا طائرات روسية

جائت بعض المصادر اليوم بتصريحات هامه تشير إلى أن سوريا قامت بأستلام بعض الطائرات المقاتلة ومعدات عسكريه بالاضافه إلى طائرات أستطلاع وذلك من روسيا ، وفى نفس الوقت جاء مصر أيرانى يعلن ان طهران وموسكو سيعملان جاهدين من اجل المساعده فى الأزمة السورية ، كما جاء مصدر أخر يؤكد ان سوريا قامت بأستلام عددا من الطائرات خلال الأيام الماضيه و 5 طائرات مقاتله على الأقل بالأضافه غلى بعض المعدات العسكرية .

اخبار سوريا اليوم اليوم الثلاثاء 22-9-2015

أكد المصدر الأمنى الذى لا يريد الأفصاح عن هويته أن هذه المعدات العسكريه القادمه من روسيا تسلمها الجيش السورى من أجل القضاء على تنظيم داعش بالأراضى السورية ، كما اكد المسئول بأن الججيش السورى قام بأستلام خمس طائرات مقاتله من موسكو حيث أنها حديثة التقنيه وتقوم بنحدبد الهدف بدفه عالبة .

اخبار سوريا اليوم اليوم الثلاثاء 22-9-2015

جائت بعض التصريحات الامريكية بان روسيا نشرت حوالى 28 طائرة فى سوريا وقامت بمراقبة جويه من خلال طائره بدون طيار وتعتبر هذه أول هجوم من الجيس الروسى فى الأراضى السوريه ضد داعش ، كما صرح بعض المسئولين بان هناك بعض الطائرات المطارده على الأرض تم توجيهها إلى محافظة اللاذقيه بغرب سوريا وهذه المحافظه يتواجد بها الرئيس بشار الأسد ، نقلت بعض وكالات الإعلام الروسيه نقلاً عن عبد اللهيان وزير الخارجية الايرانى فى مؤتمر صحفى له فى موسكو أن طهران وموسكو تستعد لكل الأحتمالات والإمكانات لمساعدة سوريا فى الخروج من هذه الأزمه .

انتهت اخبار سوريا لليوم الثلاثاء وانتظرونا وكل جديد مع اخبار سوريا بشكل يومى باذن الله مع جريدة اخبارنا .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img