ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار سوريا اليوم الخميس 3 -9 – 2015 ,اتهام موسكو بتاخير التحقيق بكيماوى سوريا

اخبار سوريا اليوم اليوم الخميس 3 -9 – 2015 ,اتهام موسكو بتاخير التحقيق بكيماوى سوريا ويتابع موقع اخبارنا اخر اخبار سوريا اليوم .

اصدرت موسكو قرار وقالت انها لاتزال تقوم بدراسه تفاصيل الخطه التى تم طرحا الامم المتحده حتى يتم بدء التحقيق فى الهجمات الكمياويه التى قد شهدها الصراع السورى مما ادى ذلنك الى دفع الدبلوماسين فى مجلس الامن لاتهامها بتاخيرها فى التحقيق فى هذه القضيه  الذى سيجربه خبراء مستقلون.

اخبار سوريا اليوم الخميس

حيث انه فى السابع من اغسطس قرر المجلس تبنى بالاجماع قرارا حتى يتم تشكيل اليه تحقيق مشتركه بين الامم المتحده وبين منظمه حظر الاسلحه الكمياويه.

 

والاسبوع الماضى قام الامين العام للامم المتحده باقتراح كى يتم عمل الخطوات الملموسه لهذه المهمه التى اسندت الى ثلاثه من الخبراء وهى الان تنتظر موافقه من مجلس الامن حتى يتم توظيف هؤلاء الخبراء.

اخبار سوريا اليوم

كماان هذه المهمه انتهت يوم الثلاثاء ولم يتم اعطاء روسيا التى قامت بتولى رئاسه مجلس الاداره فى ستمبر جوابا لهذه المشكله حتى يتم بدء التحقيق فيها وحلها .

كما ان السفير الروسى فيتالى تشوركين صرح اثناء لقائه مع الصحفين انه يقوم بتواصل العمل فى هذا الخصوص وانها تعتير مساله تقنيه كما انه قال نريد ان نكون متاكدين تماما من هذا .

اخبار سوريا اليوم

وانه سوف ايضا قد تهتم الولايات المتحده الامريكيه و وايضا بريطانيا وفرنسا والجيش السورى بشن هجمات كبير ه وتتم هذه الهجمات بوسائل مختلفه مثل الاسلحه الكمياويه بعضها وايضا غاز الكلور بينما تعتبر روسيا انه لايوجد دليل ضد حليفتها دمشق التى كانت دئما تحاول حمايتها فى مجلس الامن.

اخبار سوريا اليوم الخميس

انتهت اخبار اليوم من اخبار سوريا وذلك مع تغطيه جريده اخبارنا واننا سوف نقوم بتوفير ادق التفاصيل عن اخبار سوريا يوميا من خلال جريده اخبارنا فتابعونا باستمرار واخبار سوريا والشرق الاوسط .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img