ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار داعش اليوم 13-9-2015 : داعش يتاجر بأعضاء مقاتليه والمدنيين في الموصل

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبارالعراق و داعش اليوم الاحد 13-9-2015، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار المعارك و الاشتباكات في العراق ، اخبار داعش اليوم 13-9-2015 : داعش يتاجر بأعضاء مقاتليه والمدنيين في الموصل .

اخبار داعش اليوم 13-9-2015

اعلن مصدر مطلع في مدينة الموصل العراقيه التي استولي عليها داعش منذ يونيو 2014 ان التنظيم الارهابي يقوم بممارسة تجارة باعضاء المقاتلين و المدنيين .
و صرح مسؤول اعلامي من الحزب الديمقراطي الكردستاني في نينوي سعيد مموزيني لاحدي الشبكات الاعلاميه الكرديه ان التنظيم الارهابي قام بافتتاح مستشفي داخل قصر صدام حسين في الموصل للمتاجرة بالاعضاء البشريه و ذلك منذ مده موضحا ان شاري الاعضاء البشريه كالكلي مثلا يشتريها بثمن بخس و يبيعها باسعار خياليه .

اخبار داعش اليوم 13-9-2015

وقال مموزيني ان تنظيم داعش الارهابي يخير معتقليه بين الاعدام و السجن من جهة او استئصال احدي كليتيهم من جهة اخري ذلك ليقوم بيعها باسعار باهظة و كذلك يستخدم التنظيم جثث القتلي من عناصره و اقتلي المدنيين فيقوم باستئصال الاعضاء البشريه منهم ليوفر عائدات ماليه كبيرة .
و في سياق اخر تم الاعلان عن مقتل 6 ارهابيين من بينهم احد قادة التنظيم الارهابي و تم العثور علي جثث تابع لخليه الخنساء الداعشيه و الستة قتلوا جراء انفجار وقع في مطار الموصل و بينهم ابو اياد العفري الامير في التنظيم الارهابي و تم العثور ايضا علي خمسة جثث لنساء تابعات لخليه الخنساء النسويه التابعة للتنظيم الارهابي قرب مبني المجموعة الثقافية شمالي الموصل .

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img