ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار تونس اليوم الخميس 3-9-2015 ومظاهرات الفلاحين فى تونس الحدث الابرز

اخبار تونس اليوم الخميس 3-9-2015  ومظاهرات الفلاحين فى تونس الحدث الابرز ويتابع موقع اخبارنا اخبار دولة تونس اليوم وابرز الاحداث فيها .

قام الفلاحون فى تونس اليوم بتنظيم يوم غضب يقع الاحتشاد فيه امام جميع مقرات الاتحاد التونسى للفلاحه والصيد البحرى فى كافة مناطق الجمهوريه وقد قام هذا التحرك بناء على دعوه من الاتحاد التونسى نظرا للازمات والمصاعب التى يمر بها الفلاح التونسى.الا انه قد حدثت اشتباكات بين قوات الامن والمحتجين وقد اسفرت هذه الاشتباكات عن اصابه بعض النقابين.

اخبار تونس اليوم الخميس

على جانب اخر فقد حذر المارد الجزائرى من وقوع عمليات ارهابيه جديده فى تونس وذلك على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى وقد سبق ان حذرت هذه الصفحه من عمليات ارهابيه اشهرها الهجوم الذى وقع على دوره امنيه للديوانيه فى سبيطله بالقصرين وافادت هذه الصفحه ان تلك العمليات سوف تقع فى مدينه سوسه والعاصمه ومن الوارد ان يقع احد النقابيين البارزين كمستهدف.

اخبار تونس اليوم الخميس

وقد قام حسونه الناصفى النائب فى مجلس نواب الشعب عن حركه نداء تونس دائره قابس ومقرر لجنه النظام الداخلى بتقديم استقالته من كتله النداء ولم يوضح اى اسباب للاستقاله حتى الان مع العلم ان الناصفى كان يعمل كناطق رسمى باسم الصندوق الوطنى للتأمين على المرض.

اخبار تونس اليوم الخميس

وانتقالا لاخر الاخبار الرياضة فقد تقرر ان يواجه المنتخب التونسى نظيره الليبيرى يوم السبت 5 سبتمبر ابتداء من الساعه 5 بتوقيت تونس والرابعة بتوقيت جرينتش  لحساب الجوله الثانيه من كأس الامم الافريقيه كان 2017 بملعب انطونيت توميان.

 

اخبار تونس اليوم الخميس

وسيدير المباراه طاقم تحكيم من غامبيا بقياده مودو جلو وسيقوم بمساعدته كلا من ديكورى جاوو وكارامو فورباس وسوف تقوم قناه بى ان سبورتس beIN SPORTS بنقل هذه المباراه وختاما باخبار الطقس اليوم فقد نبه المعهد الجوى للرصد الوطنى من خلال نشره خاصه اصدرها اليوم الى ضرورة توخى الحذر حيث افاد ان الوضع الجوى فى تونس سوف يكون عشية وليلة اليوم ملائما لتشكل سحب رعديه مصحوبا بامطار غزيره على المناطق الغربيه للشمال والوسط لتشمل تدريجيا المناطق الشرقيه وقد اضاف المصدر ايضا ان الرؤيه الافقيه سوف تنخفض مؤقتا الى مادون ال 200 متر مشيرا الى امكانيه تساقط البرد وهبوب رياح قويه تبلغ سرعتها مؤقتا 80كلم /س على بعض المناطق.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img