ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار تركيا اليوم 15-9-2015 مقتل 22 مهاجر فى غرق زورق قبالة سواحل تركيا,مقتل 22لاجئا على السواحل تركيا

اخبار تركيا اليوم 15-9-2015 مقتل 22 مهاجر فى غرق زورق قبالة سواحل تركيا,مقتل 22لاجئا على السواحل تركيا حيث يهتم موقع اخبارنا بكل مايخص تركيامن اخبار

اخبار تركيا اليوم 15-9-2015

حيث قد لقي 22 مهاجرا على الأقل بينهم أربعة أطفال مصرعهم صباح يوم الثلاثاء الموافق 15-9-2015 قبالة سواحل جنوب غرب تركيا فى غرق قارب حيث قد كان المهاجرين يقلوه لكى ينقلهم إلى جزيرة كوس اليونانية، وذلك كما جاء فى وكالة دوغان للأنباء.

اخبار تركيا اليوم 15-9-2015

حيث قد استطاع خفر السواحل التركي من إنقاذ 211  من الاشخاص الذين كانوا على متن القارب الخشبي الذي انطلق من ضواحي مدينة داتشا في محافظة موغلا جنوب غرب تركيا. وتستمر عمليات الإغاثة  والانقاذ لمن كانوا يركبوا هذا القارب الخشبي مستمرة على أمل العثور على احد من الآخرين.حيث قد اوضح التلفزيون التركي ان الحادث  قد وقع في تمام الساعة 6:00 بالتوقيت المحليلى فى اسطنبول.

اخبار تركيا اليوم 15-9-2015

حيث قد ذكر ان هناك خمسة زوارق تابعة لخفر السواحل التركية قد اشتركت في عملية الإغاثة. هذا كماجاء من اخبار فى التلفزيون حيث ان الناجين قد تم نقلهم إلى الأراضي التركية على أن يتخذ قرار بخصوص مصيرهم عقب الانتهاء من هذا.وقد اوضح سابقا ان هناك  مقتل شخصين يوم الاثنين 14 سبتمبر/أيلول فى غرق مركب صيد قبالة سواحل ميناء إزمير التركي،حيث كان ينقل لاجئين سوريين فى اتجاه اليونان، واستطاع خفر السواحل من إنقاذ 11 راكبا.
ونشير الى ان هناك ارتفاع كبير في عدد المهاجرين خصوصا من سوريا وأفغانستان وباكستان وإفريقيا الذين يسعوا إلى مغادرة تركيا في قوارب غير امنه من أجل الذهاب الى اليونان طمعا فى حياة احسن في الاتحاد الأوروبي.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img