ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن اليوم 5 اغسطس 2015 تحرير عدن وصنعاء من الحويثيين

اخبار اليمن اليوم 5 اغسطس 2015 تحرير عدن وصنعاء من الحويثيين متابعة اخبارية لاخر واهم الاخبار الجارية فى مصر والوطن العربى والان اليكم اخر واهم اخبار اليمن واخبار عاصفة الحزم وتحرير اليمن من الحويثيين .

موقع اخبارنا نعرض لكم اخر اخبار اليمن اليوم وعن الحوثيين والانباء عن تحرير عدن وصنعاء من الحويثيين وعن موعد انسحاب الحويثيين من صنعاء بعد تحرير العند من مليشياتهم واليكم التفاصيل ومن مراسلنا فى موقع اخبارنا حيث جائت الينا الاخبار بسحب ميليشيا الحوثيين من صنعاء وسحب لوحات السيارات والناقلات والتى نهبوها من مؤسسات الدولة قبل انسحابهم .

ومن المرجح ان سبب سحلب هذة اللوحات يرجح انهم سيستعملونها لانصارهم واتباعهم وتمليكها لاشخاص تتبع عناصر الحوثى وفى السابق استخرجو  وثائق جمركية من مصلحة الجمارك وجاء هذا بعد ضربات وجهتها لمه رجال المقاومة الشعبية والجيش وكانت ضربات موجعة مما اضطرهم للانسحاب واخرها تحرير العند يوم امس.

وفى خطوة سابقة من الممقاومة الشعبية انها اعلنت على المواطنين اخلاء مساكنهم على الحدود اليمنية مع السعودية حيث يتواجد الحوثيون إلى إخلائها من أجل سلامتهم وقد نشر على مواقع التواصل الاجتماعى ان جماعات الحوثيين تقصف القرى الحدودية السعودية من داخل قراكم سوف يتم قصف مصدر النيران، لذا عليكم إخلاء القرى التي يتواجد بها الحوثيون لسلامتكم.

وقد واصلت قوات  التحالف غاراتها في محافظات متفرقة بالبلاد  حيث استهدف بغاراتها عدةمناطق في مديريتي  سحار  و باقم بمحافظة صعدة معقل الحوثيين كما استهدف بعدد من الغارات مديرية ريدة في محافظة عمران الواقعة بين صنعاء وصعدة وقصف التحالف كذلك مواقع ومنازل قيادات حوثية في مديرية الغيل محافظة الجوف سقط على إثرها العديد من القتلى والجرحى، حسب مصادر تابعة للحوثيين.

وفى وقت سابق لصالح والذى طلب من المقاومة الشعبية الابقاء على ابنه فى السر وعدم الافراج عنه واعلن السبب التخلص من الأفكار التي تلوث بها وقد شاهد والد الصفل علي أحمد صالح سقل  طفله على شاشة التلفزيون ضمن عدد من الأسرى لدى المقاومة الشعبية في عدن وبعدها طالبب من المقاومة على ابقاء.

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img