ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن اليوم 18-9-2015 : مقتل عشرات الحوثيين في قصف للتحالف على مواقعهم قرب تعز

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار اليمن اليوم 18-9، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار المعارك و الاشتباكات في اليمن .

اخبار اليمن اليوم 18-9-2015

الاشتباكات مازالت مستمرة بين المقاومة الشعبيه من جهة و ميليشيات الحوثيين و المخلوع صالح من جهة اخري و ذلك في حي الثعبات شرق تعز اليمنيه ، حيث نجحت قوات الجيش الوطني اليمني و المقاومة بدعم من قوات التحالف التي تقودها المملكة العربيه السعوديه في منع وصول الامدادات للميليشيات و ايضا تمكنت قوات التحالف من السيطرة علي ذات الراء و تله الكهرباء و تله الدفاع المطلة علي معسكر تابع لوزارة الدفاع .
اما في مأرب تستكمل التحضيرات لطرد المتمردين من محافظة الجوف بينما يستمر تدفق التعزيزات العسكريه علي الجبهة الشماليه باتجاه الجدعان .

اخبار اليمن اليوم 18-9-2015

. مازالت تدور اشتباكات عنيفة في حي “ثعبات” شرق مدينة تعز التي تحاول الميليشيات الحوثية استعادة السيطرة عليه، و تستمر طائرات التحالف في شن غارات مكثفة على مواقع المتمردين في الجهة الغربية للمدينة، لدعم المقاومة في التصدي للميليشيات التي تستمر في قصفها العشوائي للأحياء المدنية
كما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على مواقع المتمردين في المدينة الجبلية، وتبة الزنقل وموقع الدفاع الجوي بمدينة النور وجبل الوعش والمطار القديم .
أما في العاصمة صنعاء، فقد واصلت طائرات التحالف غاراتها على مواقع الميليشيات الحوثية والمخلوع صالح خاصة مقر الفرقة الأولى مدرع ومقر اللواء الرابع الذي يُصنف ضمن ألوية الحماية الرئاسية .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img