ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن اليوم سيطره الحوثيون على المدخل الجنوبى الشرقى لمحافظه اب

اخبار اليمن اليوم 3-9-2015 سيطره الحوثيون على المدخل الجنوبى الشرقى لمحافظه اب وسوف نزيدكم بالمزيد من التفاصيل يوميا تابعونا على جريده اخبارنا.

 

اخبار اليمن 3-9-2015

استطاع الحوثيون منذ وقت قليل اليوم من خلال المدخل الجنوبى الشرقى لمحافظه اب الى الدخول حتى يتم استكمال ماقاموا به ويقومون ايضا بالسيطره على هذا المدخل الجنوبى وتم حدوث كل ذلك بعد ان فر كل الذين كانوا يقاتلوا او يقامونون محافظه الضائع حيث انهم اثناء الضرب هربوا جميعهم .

اخباراليمن اليوم 3-9-2015

كما انه صرح مصدر يمنى للاعلام اليوم ان الحوثيون استطاعوا من خلال اسلحتهم وسيطرتهم ان يهاجموا نقبل خشبه واستطاعوا ايضا السيطره عليها اليوم فى حوالى الساعه العاشره مساء  وتعتبر نقبل خشبه هى التى تقوم بالربط بين محافظه اب بالضالع وكان قد حدث كل ذلك بعد حدوث مشاجرات واشتباكات عنيفه مع الحوثين والذين كانوا يقاوموهم الى ان فروا هاربين الى منطقه الفاخر التى تعتبر هذه المنطقه تابعه لمحافظه الضالع.

اخبار اليمن اليوم 3-9-2015
كما صرحت الوسائل اليمنيه من اعتقادها انه سوف يتم حدوث اشتباكات وانفجارات مره اخرى وعوده الاشتباكات بين كلا من الحوثين والمقاومه الجنوبيه واعتقدوا ان كل ذلك سوف يحدث فى محافظه الضالع كما انهم صرحوا ايضا ان كل هذه الاشتباكات العنيفه سوف تحدث اليوم وخلال الساعات القادمه.
كما انه اوضح ايضا انه سوف يتم استخدام الاسلحه الثقيله وايضا نهم سوف يقيمون باستخدام الاسلحه المتوسطه ايضا وسوف يكون الضرب شديدا بين الطرفين الذى سوف يبدا القتال معهم كما انه صرح ايضا انه توجد حاله كبيره من الرعب وحدوث الضرب باستمرار بين كل من المقاتلين او الطرفين.

اخبار اليمن اليوم 3-9-2015

انتهت اخبار اليمن اليوم مع جريده اخبارنا انتظروا كل ماهو جديد وسوف نوفر لكم المزيد من الاخيار ونتابع معكم كل ماهو جديد ان شاء الله

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img