ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن اليوم الخميس 3-9-2015 حصيلة تفجير مسجد المؤيد بصنعاء اثنين وثلاثون قتيل

اخبار اليمن اليوم الخميس 3-9-2015 حصيلة تفجير مسجد المؤيد بصنعاء اثنين وثلاثون قتيل حتى الان ويقوم موقع اخبارنا بمتابعة اخبار مصر اليوم .

اخبار اليمن اليوم الخميس 3-9-2015

قد صرح احد المصادر طبية الموجودة فى اليمن الى مصدر موقع اخبارنا يوم الخميس 3-9-2015 حيث ان حصيلة تفجير مسجد المؤيد بصنعاء اثنين وثلاثون قتيل اثنين وتسعون جريحا حتى الان  ,وذلك من خلال  التفجيرات  التى استهدفت مسجد المؤيد في العاصمة اليمنية صنعاء وحيث اعلن تنظيم داعش انه هو من قام بالتفجير مسجد المؤيد بصنعاء، وحيث ان آخر حصيلة مساء الأربعاء كانت إلى موتثمانية وعشرون قتيل وخمسة وسبعون جريحا، واوضح مصدر موقع اخبارنا ان يو م الخميس أربعة من الجرحى قد ماتوا بسبب إصاباتهم مساء الأربعاء .

اخبار اليمن اليوم الخميس 3-9-2015

وقد صرح تنظيم داعش وهو يقول في بيان قاله “خلال موجة العمليات العسكرية الأمنية اصبح هناك مسلمين لا يتقبلون وجود الحوثيين، وحيث ان الأخ الغيور قصي الصنعاني استطاع الانغماس في مجمع للحوثة الذين لا يتقبلون وجود الحوثيين بحزامه الناسف داخل حسينية المؤيد في حي الجراف  مع تفجير سيارة مركونة في مجمع الحوثة المسعفين الذى أدى إلى قتل وجرح العشرات منهم”.

اخبار اليمن اليوم الخميس 3-9-2015

واوضح شهود الذين شاهدوا التفجيرات أن الهجوم  الا نتحاري قد وقع داخل المسجد وبعد ذلك قام انتحاري آخر بتفجير سيارة مفخخة، وحيث أن وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي تكون تحت يد الحوثيون قالت نفس رواية تنظيم داعش للانفجار.

اخبار اليمن اليوم الخميس 3-9-2015

و قد بدءداعش في 21 مارس أول ضربه في اليمن ضد عدد كبير من المساجد الشيعية الذى أدى إلى قتل 142 شخص، وخلال  ذلك الوقت، وضربت مساجد أخرى مثال ما حدث في 29 يوليو حيث قتل 4أشخاص في صنعاء في انفجار مثل ذلك .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img