ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن اليوم الخميس 10-9-2015 المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمعركة صنعاء قد انتهت

اخبار اليمن اليوم الخميس 10-9-2015 المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمعركة صنعاء قد انتهت وحيث ان موقع اخبارنا يهتم بكل مايخص اخبار اليمن من احداث اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الخميس 10-9-2015

 المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمعركة صنعاء قد انتهت:

حيث صرح قيادي بالمقاومة الشعبية في مأرب، عبدالله القبيسي، إن الاستعدادات لبدء  المعركة تعمل بسرعه ، وهي “مرحلتها الأخيرة”حيث ان  المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمعركة صنعاء قد انتهت،وحيث ان الحوثيون لم ينتصروا في مأرب، بل لاحقهم خسائر شديدة بعد أن عتقدوا ان النصر اثناء ساعات واوضح أن المعركة القريبه، ستبدءبـ “جيش وطني نظامي، مؤكدا ان المقاومة قد انضمت الى لواء الجيش الوطني وتنتظر في إطار المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب”. واكد ايضا على ان كل القبائل اليمنية

لهادور فى إلحاق الهزيمة بالحوثيين,وقد وصف الحوثيين بعدو متهور اول ماخسرون يلجأون للانتقام بعشوائية واكد انه تم القبض على خبراء ألغام كانوا يزرعون الألغام في ريف مدينة مأرب.

اخبار اليمن اليوم الخميس 10-9-2015

تشهد صنعاء حركة نزوح غير مسبوقة:
حيث ترى صنعاء حركة نزوح غير مسبوقة وذلك للغارات الكثيره لطائرات التحالف العربى اوذلك اثناء الخمسة الايام السابقه ومع الانتهاء من استعدادت معركة استرجاع صنعاء .
حيث تضرر احياء سكنة ومقتل العديد من المدنيون بسبب الضرب الجوي لطيران التحالف العربى .وحيث ضرب الطيران مناطق وأحياء سكنية متباعده تارك وراءه6 قتلى و38 جريحاً من المدنيين.وضرب الطيران غارة على منطقة عطان، بعد غارة جوية ضربة بيت مواطن بحي جامع حجر منطقة حدة / الزبيري نتج عنها انهياره و تسببت فى أضرار كبيرة بمنازل المواطنين المجاورة.وقصف حي حجر نتج عنه إصابة 22 شخصاً.وتجهز الان قوات التحالف العربى الذي تقوده السعودية باليمن لاستيعاد صنعاء من مأرب . وقد وصلت فجر الثلاثاء 8 سبتمبر / أيلول 2015، إلى المنطقة العسكرية الثالثة تعزيزات عسكرية للقوات التحالف تضم 100 سيارة طقم عسكري نوع شاص، و100 سباره عسكرية بينها كاسحات الغام و3 راجمات صواريخ.
موقع اخبارنا انهى اخباره عن اليمن اليوم الخميس فتابعونا باستمرار واخبار اليمن والدول العربية فانتظروونا باذن الله .
عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img