ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 2 – 9 -2015 ,اربع غارات جوية في شارع الحصب بمدينة تعز

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 2 – 9 -2015 ,اربع غارات جوية في شارع الحصب بمدينة تعز ويقوم موقع اخبارنا بمتابعة اخبار اليمن اليوم .

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 2 – 9 -2015

حيث قد جاءنا اليوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر 2015 انباء عن ان هناك طائرات من التحالف العربي بقيادة السعودية قد قامت بشن غارات جوية ضد معاقل الحوثيين

وقد كان بمثابت ضربه ناجحة لقوات التحالف العربي بقيادة السعوديةوضربه شديدة الالم لميليشيات العسكريه من ضمن جماعة الحوثيين و الميليشيات المرتزقة التابعة لعلى عبدالله صالح .

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 2 – 9 -2015

وقد كان الهدف من ان القناصة في فندق هاي كلاس تتمركز في وقت المرور وغارة في ذلك الشارع  علي عمارة مقابله الى مسجد الشيباني في المدخل الترابي الي حارة البعرارة وايضا هناك غارة قد قصفت علي مخزن أسلحة في عمارة بالقرب من سوق الزنقل .

واكد مصادرنا وهو من شهود الذين شاهدوا الاربع غارات جوية حيث   قد كان هناك النار قد ولعت في هذة الاماكن المذكوره فى الاعلى .

والان هناك أقوي ضرب بين قوات المقاومة والمليشيات العسكريه من ضمن جماعة الحوثيين و الميليشيات المرتزقة التابعة لعلى عبدالله صالح والتى تقع في الشارع الرئيسي و الحصب و بئر باشا .

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 2 – 9 -2015

وقد اكدالشهود ان هناك قذائف المدفعية تضرب تمركز المليشيات من شارع مكتب النقل  مستنده على اسلحة متوسطة من جبل البعرارة.

وحيث ان المصدر الذى شاهد الاربع غارات جوية قد بين لنا أن خسائر المليشيات العسكريه من ضمن جماعة الحوثيين و الميليشيات المرتزقة التابعة لعلى عبدالله صالح تفوق بالعشرات نتيجة الغارات الجوية لطيران التى قام بها التحالف العربي بقيادة السعودية علي أهم الاماكن التى يوجد فيها المليشيات العسكريه من ضمن جماعة الحوثيين و الميليشيات المرتزقة التابعة لعلى عبدالله صالح ومخازن للأسلحة التابعه لهم .

واوضح ايضا أن قوات التحالف تحقق تقدم مشهود في الحصول و السيطرة علي الشارع الرئيسي في الحصب والمعركة قد تبقى حوالى ست ساعات تقريبا .

انتهت اخبار اليوم مع اخبار اليمن من تغطية جريدة اخبارنا وسنقوم يوميا بمتابعة اخبار اليمن يوميا باذن الله فانتظرونا وتغطية مستمرة لاخبار اليمن .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img