ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن اليوم الاحد 27-9-2015 التحالف يسيطر على تلة الحجيلي الاستراتيجية في مأرب

اخبار اليمن اليوم الاحد 27-9-2015  التحالف يسيطر على تلة الحجيلي الاستراتيجية في مأرب تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار اليمن اليوم

نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار المعارك و الاشتباكات في اليمن، تابعو معنا تقريرا اخباريا مفصلا حول اخر اخبار اليمن اليوم السبت 26-9-2015 ،  اليمن اليوم : التحالف يسيطر على تلة الحجيلي الاستراتيجية في مأرب .

اخبار اليمن اليوم الاحد 27-9-2015

نقلت قناة العربية بان قوات التحالف قامت بالاستيلاء علي تلة الحجيلي الاستراتيجية في مارب و ذلك بعد ان شن طيران التحالف العدد من الغارت الجوية علي معسكر الشرطة شرق صنعاء العاصمة اليمنية .
و كانت غارات التحالف استهدفت امس الجمعة مواقع للحوثيين و منزل المخلوع علي صالح و ذلك في مناطق كتهامة بالحديدة و معسكر الحرس الجمهوري ، اما تلك الغارات فقد استهدف محافظ الجوف مما اسفر عن سقوط العدد من القتلي و الجرحي من الحوثيين بينهم قادة ميدانيين .

اخبار اليمن اليوم الاحد 27-9-2015

و في نفس الجهة اعلنت مصادر مطلعة بالمقاومة الشعبية انه هناك اشتباكات عنيفة مسلحة وقعت بين المقاومة الشعبية و ميليشيات الحوثيين و علي صالح و ذلك بالجفنية و الحمراء غرب مارب .
و قامت طائرات التحالف العربي الاباتشي بتجية ضربات لمواقع ميليشيات المتمردين في صرواح و الجفينة و الفاو مما اسفر عن مقتل و اصابة العشرات من بين صفوف المتمردين بالاضافة الي تدمير عدد من الاسلحة و العتاد التابعة لهم .

اخبار اليمن اليوم الاحد 27-9-2015

و يتم اجراء استعدادات كبيرة بين قوات التحالف و الجيش الوطني اليمني و المقاومة الشبيعة و ذلك في محاولة لاستعادة مديرتي حريب و بيحان لاستمال السيطرة علي مارب و طرد الميليشيات المتمردة منها .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img