ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن الجمعة 4-9-2015 غارات على مواقع المتمردين بصنعاء

اخبار اليمن اليوم الجمعه 4-9-2015 غارات على مواقع المتمردين بصنعاء وسوف نوفر لكم المزيد من التفاصيل عن هذا النبا تابعونا على جريده اخبارنا يوميا وتقديم كل مايحدث فى اليمن .

 

اخبار اليمن الجمعة 4-9-2015

قامت منذ قليل قامت طائرات التحالف العربى بالعمل على ضرب بعض المواقع فى صنعاء ومحاربتها حيث تم هذا على اماكن مختلفه مثل  مواقع ميليشيات الحوثى وايضا على مواقع صالح التى توجد فى العاصمه اليمنيه حيث انه يوم الخميس الماضى قام ايضا بضرب وحدوث مواجهات بين كل من المتمردين والقوات الحكوميه وحدثت هذه المواجهات الشديده فى مدينه تعز .

اخبار اليمن الجمعة 4-9-2015

كما تم التاكد على انه ازداد عدد القلتى والمصابين من هذه الغارات التى حدثت اليوم فى مدينه صنعاء باليمن حيث انه بلغ عدد القتلى من هذه الغارات حوالى 50 متمردا وايضا وجود اصابات كثيراه حيث وصل عدد المصابين من هذه الغارات 36 اخرين وتم ذلك بسبب المواجهات التى تتم فى تعز كما انه ايضا تم سقوط 8 متمردين وتم سقوطهم عندما كانوا يتصدون لهذا الهجوم .

اخبار اليمن الجمعة 4-9-2015

كما انه كان القذف اليوم وكان يعتبر قذف عشوائى حيث وصل القذف الى المناطق السكنيه فى تغر وتسبب هذا القذف العشوائى التى حدث اليوم الى وجود ضحايا وسقوط العديد من الخسائر والقتلى الذين تيواجدون فى المناطق السكنيه كما انه تم الفرار من قبل الميليشيات وكان سبب هذا الفرار الازياد الكبير فى عدد القتلى وايضا سقوط العديد من الضحايا مما تسبب ذلك فى تفكيرهم فى الفرار.

اخبار اليمن الجمعة 4-9-2015

الى هنا قد انتهت اخبار اليمن اليوم تابعو كل ماهو جديد يوميا ولحظه بلحظه على جريده اخبارنا وسوف نوفيكم بااهم الاحداث التى تحدث فى اليمن انتظرونا ان شاء الله.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img