ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار اليمن الاحد 6-9-2015 محافظ عدن يقيم حزام امني حولها للحفاظ على المدينه

قال ” نابف بكرى ” محافظ عدن انه يوجد لواء عسكرى سعودى واخر إماراتى يقوموا بتجهيزات عسكرية وذلك فى العاصمة اليمنية ” عدن ” وتلك التجهيزات تعمل وفق أستراتيجية لدعم الجهود العسكرية ، وذلك من أجل الحفاظ على المدينه بعد وضع حزام امنى يحيط بالمحافظة لحمايتها من أى خطر .

اخبار اليمن الاحد 6-9-2015

وأكد بكرى انه تم بالتعاون مع اللوائين على الاراضى اليمنيه وذلك للدفاع عن العاصمه واستقرار الاحوال اليمنيه ووضع حد لهؤلاء الحوثيين الذين تم استيلائهم على الأراضى اليمنيه وشن الحرب هناك ، حيث تم نشر عدد كبير من الضباط يصل عددهمإلى 400 ضابط شرطى وذذلك من أجل قيامهم ببعض الجولات الميدانية حول العاصمة لتجنب أى هجوم من جانب الحوثين .

اخبار اليمن الاحد 6-9-2015

وتم تدريب حوالى 300 ضابط وعسكرى للعمل الميدانى فى جميع مراكز الشرطه اليمنيه من أجل وضع الحزام الميدانى الداخلى لمدينة عدن ، وتم تقسيم هؤلاء الضباط على عديد من المهام العسكريه منهم من بالبحث الجنائى ،الدفاع المدنى ، المرور .

وأكد ” نايف ” ان وجود اللواء العسسكرى السعودى والأخر الامارتى له أهميه كبيره فى تلك الفتره المقبله حيث ان تعانى اليمن من ضعف فى الجهات ، واستكمل كلامه لافتاً ان الحفاظ على امن وسلامة المواطنين من اهم اولويات التحالف العربى الذى تقوده السعودية .

اخبار اليمن الاحد 6-9-2015

ونتيجة لهذه الترتيبات العسكرية قبضت السلطات الأمنيه على بعض الشخاص فى عدن كانوا يخططون لأغتيال بعض المدنين والعسكرين التابعين للرئيس ” عبدربه منصور هادى ” ولكن التحقيقات لم تكشف حتى الان إإلى اى جهه تنتمى هذه الجهات التى تعمل على زعزة الامن والأستقرار فى البلاد .

 

  • الكلمات المفتاحية :
  • -
  • عدن
عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img