ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار المغرب اليوم : المغربية 24 متظاهرون يطالبون بطرد مراسلي فرانس 24 من المغرب

اخبار المغرب اليوم : المغربية 24  متظاهرون يطالبون بطرد مراسلي فرانس 24 من المغرب تابعوا معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار المغرب اليوم الاربعاء 30-9-2015 ، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار اخبار المغرب اليوم الاربعاء 30-9-2015 ، اخبار المغرب اليوم : متظاهرون يطالبون بطرد مراسلي فرانس 24 من المغرب .

اخبار المغرب اليوم

تظاهر مجموعة من المغاربة في الرباط العاصمة المغربية اعتراضا علي تحريناة فرانس 24 التلزيونية علي انفصال الصحراء الغربية عن المغرب مطالبة السلطات بطردها .
حيث رفع نحو 20 شخصا اعلاما مغربية و صورا للملك الراحل الحسن الثاني و الملك محمد السادس مطلقين شعارات مطالبين القناة بالرحيل عن المغرب و سحب اعتماد مراسلها .

اخبار المغرب اليوم

يذكر ان بيان لموقع الوطنيين المغاربة الجدد و جمعية الشباب الملكي في الداخل و الخارج القناة الفرنسية فرانس 24 با لتحريض علي انفصال الصحراء الغربية عن المغرب و ذلك عندما نشر القناة خريطة للمغرب بدون الصحراء ، و و قد اتهم شباب جمعية الشباب الملكي بمنهاضتهم لحركة 20 فبراير و التي اتهم اعضاؤها بالبلطجة لمطالبتهم باصلاحات جذرية في السياسة و الاقتصاد .

اخبار المغرب اليوم

و قد علق المتظاهرين صورا للملك الراحل الحسن الثانى على مدخل البناية حيث مقر الشركة المنتجة للقناة الفرنسية، فيما طالب متظاهر آخر بطرد القناة “كما تم طرد قناة الجزيرة وإغلاق مكتبها من قبل” فى اشارة الى ما حصل للقناة القطرية نهاية 2010 قبل أن تعاود البث فى الرباط قبل عامين .
و من جانبه قال منصور تيس مدير فرانس 24 العربية في باريس ان القناة معروفة باستقلاليتها و حيادها و موضوعيتها عدد كبير من المغاربة يتابعونها . .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img