ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار العراق اليوم 19-9-2015 : مقتل 55 كرديا و وفاة 4 اشخاص احتمال اصابتهم بالكوليرا

تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار العراق اليوم19-9-2015، نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار المعارك و الاشتباكات في العراق ،مقتل 55 كرديا و وفاة 4 اشخاص احتمال اصابتهم بالكوليرا .

اخبار العراق اليوم 19-9-2015

صرحت مصادر امنيه اليوم السبت ان 55 علي الاقل من المقاتلين الاكراد قتلوا بسبب قصف لطائرات حربيه تركيه  علي معسكرات تابعة للحزب العمالي الكردستاني شمال العراق ، مضيفة ان الطائرات اقلعت من قاعدة ديار بكر بجنوب شرق تركيا  .

اخبار العراق اليوم 19-9-2015

اما اليوم فقد نقل متحدث باسم وزارة الصحة العراقيه ان السلطات العراقيه اشتبهت في وفاة 4 حالات ان تكون الوفاة بسبب الكوليرا بغرب بغداد حيث يعاني المقيمون هناك نقصا حادا في المياه النظيفة  .

و صرح احدي الاطباء العراقيين لوكاله فرانس برس ان 4 اشخاص توفوا و هم يعانون من احتماليه الاصابة بالكوليرا لكن سيت التاكد غد الاحد من نتائج التحاليل .

شار إلى ان الوزارة اعلنت الاسبوع الماضي عن “وجود 12 حالة اصابة بالكوليرا” في ابو غريب ومدينة النجف في جنوب البلاد، مشيرا إلى انه تم تسجيل هذا الاسبوع “حالات اخرى في ابو غريب .

و اضاف الاعراجي ان السبب في ذلك قد يكون بسبب شرب المياه الغير صالحة و اعتماد الاهالي علي الشرب من نهر الفرات و الابار و المياه الملوثة بسبب انخفاض منسوب نهر الفرات  في تلك الايام ، موضحا ان فريقا من الوزارة تتراسه الوزيرة عديله حمود قام بزيارة ابو غريب يوم السبت لذلك فكل جهود  وزارة الصحة تسعي الي عدم انتشار المرض .

 

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img