ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار العراق اليوم 13-9-2015 رئيس الوزراء العراقي يناقش مشرع المصالحة مع وفد امريكي

اخبار العراق اليوم 13-9-2015 و تابعو معنا عبر موقع اخبارنا تغطيه اخبارية متجدده علي مدار الساعة لاهم و اخر اخبار العراق اليوم الاحد

نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاخر اخبار المعارك و الاشتباكات في العراق ، الرئيس العراقي يناقش مشرع المصالحة مع وفد امريكي و الجفري يناقش ازمة النازحين بالجامعة العربيه .

اخبار العراق اليوم 13-9-2015

استقبل رئيس الوزراء العراقيبمكتبه في بغداد الوفد الامريكي من معهد السلام الامريكي برئاسة رئيس مجلس ادارته ستيفن هادلي و رئيسة المنظمة نانسي لندبورك .
وصرح بيان حكومي انه تم مناقشة الاوضاع الاعراقيه التي تشهدها البلاد خلال الاجتماع و التحديات التي يواجهها و مشروع المصالحة المجتمعيه و عوده النازحين الي المناطق التي تم تم تحريرها من الارهابيين و اكد العبادي ضرورة توفير الامن و السلام للمواطنين و هي من الواجبات التي يجب ان نعمل علي توفيرها و يجب فرض سيطرة الدوله .
و من جانبه اشاد الوفد الامريكي بجهود الحكومة المبذولة لاعادة المواطنين الي مناطقهم المحررة مبدا رغبته في التواصل مع الحكومة لانجاز العديد من المشاريع وفقا للبيان .

اخبار العراق اليوم 13-9-2015

قال وزير الخارجيه العراقي قبل مغادرته بغداد السبت متوجها الي القاهرة لحضور اجتماعات مجلس الدول العربيه ان الجامعة العربيه ستناقش السياسات العامة للجامعة فضلا عن مناقشة المباردة التي طرحها العراق بتحريم الفكر التكفيري مضيفا ان ذلك الفكر قدم نماذج اساءت للعرب و المسلمين لذلك لايجب ان يقف العرب مكتوفي الايدي .

اخبار العراق اليوم 13-9-2015

و كشف وزير الخارجية العراقي انه سيتم مناقشة ظاهرة نزوح اللاجئين و الهجرة خارج العراق و انه يجب ان يحظي هؤلاء اللاجئين بالرعاية من جميع الدول معربا عن امله في معالجة الظروف التي يمر بها العراق .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img