ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار العراق اليوم الخميس 3 – 9 – 2015 اختطاف موظفين وعمال من تركيا في شمال بغداد

اخبار العراق اليوم الخميس 3 – 9 – 2015 اختطاف موظفين وعمال من تركيا  في شمال بغداد وتقدم جريدة اخبارنا اخر الاخبار فى دولة العراق اليوم

اخبار العراق اليوم الخميس

ذكرت بعض المصادر أن مجهولون اختطفوا 18 موظفا وعاملا تركيا على الأقل ، وقد كانوا هؤلاء المختطفين يعملون في شركة تبني ملعب لكرة القدم في مدينه الصدر شمال بغداد صباح اليوم .

اخبار العراق اليوم الخميس

وقد ذكر على لسان نائب رئيس الوزراء التركي( نعمان قورتلموش) إن هؤلاء الذين اختطفوا هم عمل في شركة تركية للأشغال العامة ، كما أنه أشار إلى أن محادثات تتم الآن مع السلطات العراقية لمعرفه ماذا حدث ، والمطالبة بإخلاء سبيلهم .

 

اخبار العراق اليوم الخميس

وقد ذكرت بعض المصادر العراقية ، أن مسلحين يرتدون ملابس سمراء وكانوا يركبون سيارات صغيره ، هم وراء عملية الاختطاف . كما ذكرت أيضا شركة  نورول القابضة التركية التي كان يعمل بها المختطفين أن الذين نفذوا هذه العملية كانوا يرتدون ملابس عسكريه كسروا الباب ثم خطفوا العمال .

 

اخبار العراق اليوم الخميس

حيث أن مدينة الصدر هي معقل لفصائل شيعيه مسلحه تساند قوات الأمن العراقية والجيش ضد التنظيم الإسلامي( داعش) . هذا وقد أفادت بعض الأنباء عن سيطرة التنظيم الإسلامي داعش على معبر (التنف) الحدودي السوري حسب ذكر المصدر أن هذا المعبر هو آخر معبر مع العراق كان تحت سيطرة القوات السورية وقد تم الاستيلاء عليه اليوم وعرف هذا المعبر باسم الوليد في حمص حيث طريق تدمر وقد سيطر عليه تنظيم الدولة الإسلامي داعش سيطرة كاملة .

اخبار العراق اليوم

هذا وقد أفادت بعض الصحف العالمية أن وفدا إيرانيا ذهب إلى العراق وقدم التعازي في الفريق الركن علي فكري كما أضاف المصدر أن الجمهورية الإيرانية تقف إلى جوار العراق في حربها ضد الإرهاب بكامل قواتها وتقدم كافة الدعم والمساندة للحرب ضد الإرهاب .

انتهت اليوم متابعتنا لاخبار العراق اليوم الخميس وستقدم جريدة اخبارنا بشكل مستمر متابعة عن اخبار العراق يوميا باذن الله فانتظرونا ونغطية مستمرة لاخبار العراق وتركيا وجميع دول الشرق الاوسط والعالم  .

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img