ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار الطقس فى مصر اليوم الجمعة 11-9-2015 انخفاض الاتربه والشوائب العالقه فى الهواء

اخبار اليوم الجمعه 11-9- 2015 انخفاض الاتربه والشوائب العالقه فى الهواء والتى شهدتها المحافظات خلال اليومين الماضيين فقط تابعونا من خلال جريده اخبارنا لمعرفه كل ماهو جديد.

اخبار الطقس فى مصر اليوم الجمعة 11-9-2015

تقلبت درجات الحراره فى اليومين الماضيين بشكل ملحوظ وكان الاتربه والشوائب تملا جميع المحافظات مما كان يتسبب ذلك فى اصابه الناس بالعديد من الامراض والاضرار التى ظلوا يعانون منها حتى الان ومن الارتفاع الشديد فى درجه الحراره كما ان هناك بعض السفن التى لم تكن قادره على ممارسه عملها وايضا الصيادين الذين لم يستطيعوا الصيد فى الايام الماضيه.

اخبار الطقس فى مصر اليوم الجمعة 11-9-2015

حيث انه صرح مدير عام اداره الكوارث بوزاره البيئه المهندس اسامه الفرماوى انه سوف يتم حدوث انخفاض شديد فى الجو وذلك سوف يحدث خلال اليومين القدمين حيث انه وضح ان سبب حدوث العاصفه التى مضت على مصر فى الايام الماضيه كانت تاتى من لبنان ثم قامت هذه العاصفه بعد ذلك بالانتقال الى العديد من المحافظات منها محافظه جنوب سيناء وايضا محافظه شمال سيناء ثم بدات فى يوم الاربعاء اول امس بالانتقال الى مصر.

اخبار الطقس فى مصر اليوم الجمعة 11-9-2015

حيث انه صرح ايضا المهندس اسامه الفرماوى مدير عام ادراه الكوارث بوزراه البيئه انه سوف يتواجد صباحا ارتفاع فى درجه الرطوبه مما قد يتسبب ذلك فى حدوث نوع من الشبوره فى الصباح كما انه صرح على انه من المتوقع ان تكون سرعه الرياح مساء غد قد تتراوح سرعه الرياح مابين 1م/ث-5م/ث شمالى شرقى – شمالى – وشمالى غربى .

كما انه وضح ايضا ان نسبه الاتربه سوف تنخفض تماما وان السفن سوف تمارس عملها وانه سوف يمارس الصيادون عملهم بدون اى قلق. كنا مع اخبار اليوم الجمعه وسوف نوفر لكم المزيد من الاخبار فقط تابعونا من خلال جريده اخبارنا.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img