ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار السعوديه اليوم7 ذو الحجة 1436 هـ:ترقية وتعيين 53 قاضياً بوزارة العدل بأمر الملك

اخبار السعوديه اليوم7 ذو الحجة 1436 هـ:ترقية وتعيين 53 قاضياً بوزارة العدل بأمر الملك ,وحيث ان موقع اخبارنا يهتم بكل مايخص اخبار السعوديه  وموسم الحج ومتابعة كل جديد من اخبار .

اخبار السعوديه اليوم7 ذو الحجة 1436 هـ

حيث انه قد أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ أمره الكريم بترقية وتعيين (53) قاضياً فى وزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.وصرح  وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني أن الأمر الكريم جاء في سياق الدعم المستمر من خادم الحرمين الشريفين الى مرفق القضاء، سائلاً المولى عز وجل أن يَجزيَ خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة الى تحقيق تطلعات ولاة الأمر وفقهم الله في إقامة العدل وتطبيق أحكام الشرع الحنيف المستمد من كتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

اخبار السعوديه اليوم7 ذو الحجة 1436 هـ

حيث انه فى نفس الوقت قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باتصالاً هاتفياً أمس بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قال خلاله -أيده الله- عن بالغ تعازيه ومواساته لسموه في وفاة نجله سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اخبار السعوديه اليوم7 ذو الحجة 1436 هـ

حيث قد بادله سمو الشيخ محمد بن راشدوشكره  عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين على ما عبّر عنه من مشاعر العزاء، داعياً الله أن يشمل الفقيد بالرحمة والغفران وأن يحفظ الجميع من كل مكروه.واستقبل -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً أمس من الرئيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية. حيث قد جرى اثناء الاتصال بحث الموضوعات المتعلقة باستقرار أسواق النفط وتعزيز الجهود في منظمة أوبك.

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img