ذات صلة

أقرأ ايضا

وفاة الملكة إليزابيث عن عمر يناهز ال96 عامة

توفت منذ قليل ملكة انجلترا الملكة إليزابيث الثانية عن...

عاجل: فرض حالة حظر التجوال في بغداد اليوم

فرضت حالة حظر التجوال في بغداد اليوم، من الساعة...

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشر وقنوات مفتوحة لنقل اللقاء

موعد مباراة ليفربول اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وبالاس يوتيوب...

تنسيق الكليات 2022 واعلان نتيجة المرحلة الأولى

تنسيق كليات المرحلة الأولى، الأماكن المتاحة في كليات القمة...

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشر في كأس مصر 2022

نقل مباراة الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي، متابعة...

اخبار السعوديه اليوم3 ذى الحجة 1436 هـ:القبض على خليتين إرهابيتين في الرياض,ضبط خليتين إرهابيتين في الرياض

اخبار السعوديه اليوم3 ذى الحجة 1436 هـ:القبض على خليتين إرهابيتين في الرياض,ضبط خليتين إرهابيتين في الرياض حيث يهتم موقع اخبارنا بكل مايخص السعوديه من اخبار

اخبار السعوديه اليوم3 ذى الحجة 1436هـ:القبض على خليتين إرهابيتين في الرياض,ضبط خليتين إرهابيتين في الرياض

اخبار السعوديه اليوم3 ذى الحجة 1436 هـ

حيث قد اوضحت فى تصريح لوزارة الداخلية السعودية في بيان أمس، حيث أن قواتها الأمنيةقامت  باعتقال في العاصمة الرياض اخيين سعوديين يشتبه في انتمائهما لجماعات إرهابية وذلك كان بعد تبادل لإطلاق النار مع القوات الأمنية، موضحه أن هذه القوات مستمره حتى الان فى  مطارده آخرين هربوا خلال مداهمتهم في اماكن آخر في الرياض تاركين وراءهم كمية من الأسلحة والذخائر والأموال كبيره جدا.

اخبار السعوديه اليوم3 ذى الحجة 1436 هـ

واكد الناطق الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، يوم الاربعاء، حيث ان هذه العمليه هى نتيجة امتداداً للمتابعة الأمنية القائمة لأنشطة الفئة الضالة والعناصر والتى تتعلاق بها، حيث قد قامت الجهات الأمنية بتعامل مع معلومات قد وصلت لديها عن تحركات اجراميه لمجموعة من الأشخاص في مكانين مختلفين فى منطقة الرياض الأول فى حي المونسية، وقد كان عبارة عن وحدة سكنية، والثاني عبارة عن استراحة فى محافظة ضرما.

اخبار السعوديه اليوم3 ذى الحجة 1436 هـ

وصرح الناطق الأمني لوزارة الداخلية السعودية أن الجهات الأمنية قد افرغت المساكن المجاورة للمكان الأول وتطويقه كله شكل كامل، فمن كان  يوجد  فيه هم شخصان حيث أنهم قد قاموا بضرب النار وإلقاء قنابل يدوية، فتم التعامل معهم ا، وهو ما جعل القوات الامنيه تتمكن من اعتقالهما. واضاف اللواء التركي أن المكان الثاني الذي تمت مداهمته كان عبارة عن استراحة في محافظة ضرما، موضحا الى أن العناصر قد قاموا بضرب النار بكثافة شديده على رجال الأمن فتم التعامل معهم. وأردف: «وتستمر عملية تعقبهم قائمة، ونتج عن عمليات تفتيش المكانين عن ضبط مبالغ مالية ضخمة وأسلحة وذخائر ومعدات مراقبة وحزام ناسف ومعمل لتصنيع المواد المتفجرة».

عمر احمد
عمر احمد
كاتب فى موقع أخبارنا
spot_img